وصول تحديث اندرويد مارشميلو لهواتف جالاكسي إس6 وإس6 إيدج

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

اندرويد مارشميلو يصل رسمياً إلى الهاتفين جالاكسي إس6 وجالاكسي إس6 إيدج أما التحديث القادم فهو للهواتف أخرى. التفاصيل في المقال التالي:

 

سامسونج بدت وكأنها متأخرة نوعاً ما في تحديث أجهزتها إلى الإصدار الأخير للنظام اندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow وتحديداً الإصدار الفرعي 6.0.1 الذي بدأ بالوصول رسمياً لهاتفيها الرائدين جالاكسي إس6 Galaxy S6 وجالاكسي إس6 إيدج Galaxy S6 Edge وذلك ابتداءً من كوريا الجنوبية البلد الأم للشركة وذلك بعد فترة من بدء برنامج اختبار هذا الإصدار على الهاتفين المذكورين وذلك بالسماح لبعض المستخدمين تجربته عليهما.

طبعاً تحديث مارشميلو لكل من جالاكسي إس6 وإس6 إيدج تضمن العديد من التعديلات على التصميم حيث شاهدنا سابقاً العديد من الصور المسربة له إلى جانب العديد أيضاً من المميزات الأخرى للإصدار الأحدث لنظام تشغيل جوجل المشغل للأجهزة الذكية.

Galaxy S6 & S6 Edge Marshmallow

بعد تحديث الهاتفين المذكورين إلى إصدار اندرويد 6.0 مارشميلو نتوقع قريباً جداً أن يصل هذا التحديث إلى كل من الهاتفين جالاكسي نوت 5 Galaxy Note5 وجالاكسي إس6 إيدج+ +Galaxy S6 Edge على الأقل أيضاً في كورياً الجنوبية قبل أن تطلقه إلى أسواق أخرى.

يأتي هذا مع تحضيرات سامسونج للإعلان عن الهاتف الرائد المقبل جالاكسي إس7 وإصداره الآخر المزود بشاشة ذات حافة منحنية من الطرفين جالاكسي إس7 إيدج حيث تم ظهرت صورة لهما في تسريب جديد.

المصدر: Sam Mobile

المصدر تك عربي الرابط الأصلي وصول تحديث اندرويد مارشميلو لهواتف جالاكسي إس6 وإس6 إيدج.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1UA9I6O

0 تعليق على موضوع "وصول تحديث اندرويد مارشميلو لهواتف جالاكسي إس6 وإس6 إيدج"


الإبتساماتإخفاء