الصور الأولى لهاتفي جالاكسي إس7 و جالاكسي إس7 إيدج

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

الصور الأولى لهاتفي جالاكسي إس7 و إس7 إيدج بحواف أضيق زر رئيسي بشكل مستطيل أكثر مع كاميرا أمامية بشكل أكبر. للمزيد في المقال التالي:

شركة سامسونج وباحتمال كبير ستعلن عن هاتفها الرائد المقبل جالاكسي إس7 Galaxy S7 وإصداره الآخر المزود بشاشة ذات حواف منحنية من الجانبين جالاكسي إس7 إيدج Galaxy S7 Edge في المعرض العالمي للهواتف النقالة MWC 2016 الذي سيقام في الأسبوع الأخير من شهر فبراير المقبل في مدينة برشلونة ضمن حدث باسم Unpacked 2016 لذا تسارعت وتيرة التسريبات والإشاعات الخاصة بالمواصفات الفنية لهما.

حساب evleaks@ الذي اشتهر بتسريباته على شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي قام بنشر صورة بدون تعليق تتضمن صورة لهاتفين يفترض أن يكونا لكل من الهاتفين المذكورين.

Galaxy S7 and S7 Edge

Galaxy S7 and S7 Edge

حسب الصورة فإن هاتف جالاكسي إس7 متواجد على يسار الصورة فيما الهاتف الآخر جالاكسي إس7 إيدج متواجد على يمين الصورة وهو أكبر حجماً لكن المواصفات العتادية ستكون متماثلة باحتمال كبير، أما من حيث التصميم فيبدو أنهما متشابهان أيضاً مع الهاتفين الحاليين جالاكسي إس6 وجالاكسي إس إيدج بلس إلا أن الهاتفين الجديدين بحواف أضيق وكاميرا أمامية أكبر حجماً وكذلك الزر الرئيسي بشكل مستطيل أكثر.

المواصفات الفنية المتوقعة في هواتف جالاكسي إس7 هي شاشة بحجم 5.1 و 5.5 إنش بدقة Quad HD بالنسبة للأول والثاني وبإصدارين للمعالج الأول بمعالج سناب دراجون 820 والآخر بمعالج Exynos 8890 وبذاكرة 4 غيغابايت وبكاميرا خلفية دقة 12 ميغابكسل وبأخرى أمامية دقة 5 ميغابكسل والإصدار الأخير اندرويد 6 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow.

المصدر: Droid Life

المصدر تك عربي الرابط الأصلي الصور الأولى لهاتفي جالاكسي إس7 و جالاكسي إس7 إيدج.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1PNhP22

0 تعليق على موضوع "الصور الأولى لهاتفي جالاكسي إس7 و جالاكسي إس7 إيدج"


الإبتساماتإخفاء