تأكيد جميع مواصفات الهاتف الرائد جالاكسي إس7 Galaxy S7

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

موظف في سامسونج يقوم بتسريب جميع المواصفات الفنية للهاتف الرائد جالاكسي إس7 حيث من المتوقع الإعلان عنه في معرض MWC 2016.

مع اقتراب موعد الإعلان عن هاتف سامسونج الرائد المقبل جالاكسي إس7 أو Galaxy S7 تستمر الشائعات والتقارير الخاصة بالمواصفات الفنية التي سيحملها هذا الهاتف فقبل أيام فقط تم رصد هذا الهاتف وفق مؤشر الاختبارات Antutu Benchmark بمعالج مصنع محلياً Exynos 8990 ثماني النواة واليوم يقوم موظف من الشركة الكورية بتسريب المواصفات الكاملة.

هاتف جالاكسي إس7 حسب الموظف المذكور سيزود بشاشة بحجم 5.1 إنش بدقة 2560×1440 بكسل وسيأتي بإصدارين بالنسبة للمعالج حسب السوق الذي سيطلق فيه الأول سيكون بمعالج سناب دراجون 820 والآخر هو المعالج المذكور Exynos 8990 أما ذاكرة الوصول العشوائي RAM فستكون في جميع الحالات 4 غيغابايت في حين مساحة التخزين الداخلية فستأتي بإصدارين الأول 32 غيغابايت والثاني 64 غيغابايت لكن سيزود بمنفذ microSD من أجل التوسعة على عكس جالاكسي إس6.

الكاميرا الخلفية في جالاكسي إس7 ستكون بدقة 12 ميغابكسل وهي أقل من سابقه والتي كانت بدقة 16 ميغابكسل لكن سامسونج ستستخدم في الهاتف الجديد عدسة بفتحة f/1.7 إلى جانب تحسينات على أدائها في ظروف الإضاءة الخافتة بتقنية BRITCELL.

الهاتف الرائد الجديد حسب هذا الموظف سيتوفر بعدة ألوان هي الأسود، الأبيض، الفضي، وكذلك الذهبي وسيتم الإعلان عنه على الأرجح في المعرض العالمي للهواتف النقالة MWC 2016 الذي سيقام في نهاية الشهر المقبل على أن يطلق رسمياً في مارس – أذار.

المصدر: Sam Mobile

المصدر تك عربي الرابط الأصلي تأكيد جميع مواصفات الهاتف الرائد جالاكسي إس7 Galaxy S7.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1WL3dzv

0 تعليق على موضوع "تأكيد جميع مواصفات الهاتف الرائد جالاكسي إس7 Galaxy S7"


الإبتساماتإخفاء