طائرة مع مقصورة ركاب تتحول الى مقصورة نجاة في حالة تحطم الطائرة

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

طائرة مع مقصورة ركاب تتحول الى مقصورة نجاة في حالة تحطم الطائرة

كشف مهندس طيران اوكراني تصميم جديد لطائرة التي قد تجعل النجاة من حادث تحطم الطائرة محتمل. وتتكون الطائرة من مقصورة ركاب قابلة للانفصال والتي يمكن إخراجها في أي وقت في أثناء الإقلاع او في منتصف الرحلة أو الهبوط، والسماح للركاب من الهبوط بسلام. و عند فصلها عن الطائرة سوف تنطلق مظلات من سقف المقصورة ,و لجعل تأثير الهبوط بسيط، سوف يكون هناك أسفل المقصورة أنابيب مطاطية والتي من شأنها تخفيف اثر السقوط. ويمكن للأنابيب النفخ أيضا الحفاظ على المقصورة عائمة في حالة الهبوط على المياه. ويتضمن النموذج أيضا مساحة تخزين مصممة لوضع الأمتعة تحت المقصورة، بحيث لا يفقد الركاب أي من ممتلكاتهم الشخصية.

وقال مصممو الطائرة بينما مهندسي الطائرات في جميع أنحاء العالم يحاولون جعل الطائرات أكثر أمنا، فإنه يمكن ان يفكروا أولا بالعامل البشري

ويدعي مصممو الطائرة أن اراء 95٪ في المئة من الذين شملهم الاستطلاع تصب في صالح دفع المزيد من أجل تذاكر الطيران إذا كانت المقصورة قابلة للانفصال لتصبح سمة معيارية.

من الممكن أن يضعف التصميم الجديد بشكل كبير هيكل الطائرة لأنه الآن لديك المفاصل والتجهيزات لتوصيل جسم الطائرة والجسد معا مرة واحدة بينما في التصاميم الحالية لطائرة جسم الطائرة كله يدعم هيكل الطائرة.

نترككم مع الصور:

المصادر: http://ift.tt/eo5TIthttp://ift.tt/jgfLt7

التدوينة طائرة مع مقصورة ركاب تتحول الى مقصورة نجاة في حالة تحطم الطائرة ظهرت أولاً على ثقافات العالم.

هذا الخبر من موقع ثقافات العالم رابط الموقع http://ift.tt/1vYz82a



source ثقافات العالم http://ift.tt/1PN84eh

0 تعليق على موضوع "طائرة مع مقصورة ركاب تتحول الى مقصورة نجاة في حالة تحطم الطائرة"


الإبتساماتإخفاء