أفضل الأجهزة اللوحية الرائدة والتي يمكن لنا اقتنائها

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

الأجهزة اللوحية كثيرة في السوق إلا أن هناك قائمة بأفضلها أي تلك التي ندعوها بالرائدة لنتعرف عليها من خلال هذا المقال.

في السوق عدد كثير من الأجهزة اللوحية Tablet PCs لايمكننا بالطبع حصرها لكن يمكن اعتبار بعض هذه الأجهزة بالفاخرة أو الرائدة إلا أن عيبها الوحيد هو ارتفاع ثمنها. في المقابل سنحصل على أداء سريع، شاشات مميزة، تصاميم رائعة، وكذلك الجودة.

من بين هذه الحواسب اخترلنا لكم قائمة نتمنى أن تنال إعجابكم:

1- Galaxy Tab S2

أحد أقل الأجهزة اللوحية سماكة حيث يتميز بخفة وزنه وتصميمه الرقيق ويتوفر بحجمين الأول 8 إنش والثاني 9.7 إنش قامت سامسونج بإطلاق هذه الفئة لتنافس مباشرة لوحيات ايباد لشركة ابل. هذه الأجهزة مزودة بشاشات سوبر أموليد بدقة 2048×1536 بكسل وبمعالجات ثمانية النواة وبذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 3 غيغابايت وبكاميرا خلفية 8 ميغابكسل وبكاميرا أمامية دقة 2.1 ميغابكسل وتعمل بإصدار اندرويد 5.0 لولي بوب بسماكة 5.6 ميلي متر.

Galaxy Tab S2

Galaxy Tab S2

2- iPad Pro

هذا اللوحي بحجم 13 إنش وتقدم ابل معه لوحة مفاتيح وقلم Apple Pencil من أجل تحويله إلى حاسب محمول بشاشة تعمل باللمس. هذا اللوحي بشاشة 9.7 إنش بدقة 2048×2732 بكسل وبمعالج A9X وذاكرة 4 غيغابايت ومزود بكاميرا خلفية 8 ميغابكسل وبأخرى أمامية بدقة 1.2 ميغابكسل ويعمل بإصدار iOS 9 بسماكة تبلغ 6.9 ميلي متر.

iPad Pro

iPad Pro

3- Google Pixel C

وهو أحد أفضل وأقوى الأجهزة اللوحية في السوق وبهيكله المصنع من الألومنيوم وتزويده بلوحة مفاتيح يصبح من أجملها شكلاً وتصميماً. هذا اللوحي بشاشة 10.2 إنش تعمل بدقة 2560×1800 بكسل وبمعالج انفيديا Tegra X1 وذاكرة 3 غيغابايت كما مزود بكاميرا خلفية دقة 8 ميغابكسل وبكاميرا أمامية دقة 2 ميغابكسل ويعمل بالإصدار الأخير اندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow.

Google Pixel C

Google Pixel C

4- لوحي مايكروسوفت Surface Pro 4

نتيجة تزويده بمواصفات عتادية عالية يمكن اعتبار هذا اللوحي مخصص للطلاب وكذلك لرجال الأعمال خصوصاً وأنه يعمل بنظام ويندوز 10 “Windows 10“، هذا اللوحي مزود بشاشة 12.3 إنش تعمل بدقة 2736×1824 ويعمل بالجيل السادس لمعالجات انتل Skylake وبذاكرة قد تصل إلى 16 غيغابايت وسعة تخزين عبارة عن قرص SSD بسعة تصل إلى 1 تيرا بايت.

Surface Pro 4

Surface Pro 4

مارأيك بهذه القائمة؟ أم لديك خيارات أخرى لم نذكرها؟

المصدر تك عربي الرابط الأصلي أفضل الأجهزة اللوحية الرائدة والتي يمكن لنا اقتنائها.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1JC61NF

0 تعليق على موضوع "أفضل الأجهزة اللوحية الرائدة والتي يمكن لنا اقتنائها"


الإبتساماتإخفاء