ماذا تعرف عن الصحون الطائرة ، هل هي حقيقة أم مجرد خيال؟

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

وكالة الاستخبارات المركزية CIA تقوم بإلغاء جميع التصنيفات التي تندرج ضمن تسمية الصحون الطائرة فهل هذا دليل على أن هذه الكائنات مجرد خيال لا أكثر؟ التفاصيل في المقال التالي:

لطالما كانت الصحون الطائرة مصدراً للحيرة بين عقول الناس فبعضهم كان يصدق مايحكى عنها وأنها من كواكب أخرى أما البعض الآخر فيعتبرها ضرب من الخيال.

هناك العديد من الفرضيات حول زيارة أجسام من كائنات أخرى إلى كوكبنا وبالطبع تعتبر مراكز الاستخبارات هي أكثر مايعنيها مثل هذه الأمور ومن هذه المراكز وكالة الاستخبارات المركزية في الولايات المتحدة CIA التي طالما كان البعض يتهمها بإخفاء معلومات عن هذه الأمور.

وكالة الاستخبارات هذه عمدت مؤخراً إلى إلغاء جميع تصنفيات الخاصة بالصحون الطائرة والتي تتضمن المئات وربما الآلاف من المستندات، بعض المستندات الخاصة بهذه الدراسة تقدم تفصيلات عن عمليات استخباراتية قامت بها الوكالة بعد ظهور تقارير بوجود هذه الأجسام في مناطق من العالم مثل ألمانيا الشرقية في 1952 وكذلك في إسبانيا وأميريكا اللاتينية. كما قامت CIA بإلغاء تصنيف 5 مستندات من أرشيفها وهي خاصة بشرح علمي لإثبات مشاهدات هذه الصحون الطائرة وذلك في الفترة الواقعة مابين أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي. يتضمن مستند تم الحصول عليه بعض النصائح يتوجب استخدامها من أجل تصوير هذه الطائرات الفضائية أو الصحون الطائرة بالكاميرا.

UFO Doc

UFO Doc

مارأيك أنت؟ هل هذه الأجسام والمركبات حقيقية برأيك كما كان يقال لنا في أفلام الرسوم المتحركة أم هي مجرد خيال وسيبقى كذلك؟

المصدر: The Next Web

المصدر تك عربي الرابط الأصلي ماذا تعرف عن الصحون الطائرة ، هل هي حقيقة أم مجرد خيال؟.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1SKKJjn

0 تعليق على موضوع "ماذا تعرف عن الصحون الطائرة ، هل هي حقيقة أم مجرد خيال؟"


الإبتساماتإخفاء