تقرير | أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01/03/2016 (التقرير الكامل)

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
تقرير | أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01/03/2016 (التقرير الكامل)

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01/03/2014 WWE RAW Results (التقرير الكامل) ، والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والرائعة .


إليكم نتائج العرض


يبدأ الرو الأخير فيديو لما حدث الأسبوع الماضي بين تريبل اتش ورومان رينز والشجار الحادث بينهما الذي أدى إلى إصابة الأخير وغيابه عن العرض .

يدخل تريبل اتش إلى الحلبة ويبدأ بالتحدث عن رومان رينز إلى أن يقاطعة دين أمبروز الذي تبادل معه حديث من السخرية والاستهزاء انتهى بطلب أمبروز منه نزال على اللقب فأقحمه اتش في نزال ضد ألبرتو دلريو في نهاية العرض الليلة .

النزال الأول
المرشح الأول للفوز بحزام الديفاز
ساشا بانكس ضد بيكي لينش

لم ينتهي النزال بفائز بسبب عد الحكم على كلا المصارعتين في الوقت نفسه .. براي وايت يظهر على الشاشة مباشرة بعد النزال يتحدث إلى خصمه المجهول .

النزال الثاني
ذا ميز يهزم دولف زيجلر

كان هذا نزال سريع جداً جداً لمصلحة ذا ميز مقارنة بنزالات الموهوب زيجلر الذي تمتاز بالمتعة عامةً ولكن ميز خطف الفوز منه في غمضة عين .

ستيفاني مكمان تدخل إلى الحلبة وتتحدث عن أخيها شين أو ماك وتواجد معها على الحلبة جائزة الأسبوع الماضي التي أخذتها وحطمت الطاولة التي كانت عليها .

النزال الثالث
فريق روسيف وشايمس يهزم فريق لوتشا دراجونز

انتهى النزال لمصلحة روسيف بعد نهاية منه ، ودخل وايد باريت ودلريو بعد انتهاء النزال وتعدّى دلريو على كاليستو .

النزال الرابع
رايباك يهزم آدم روز

دخل فريق نيو داي إلى الحلبة وتحدثوا ساخرين عن جيريكو واي جي ستايل وعن فريق "عصبة الأمم" ليقاطعهم كريس جيريكو واي جي ستايلز لبدء النزال .

النزال الخامس
فريق اي جي ستايلز وكريس جيريكو
يهزم
فريق نيو داي (كوفي وبيج اي)

انتهى النزال بالاستسلام لمصلحة فريق جيريكو ، وبعد انتهاء النزال مسك ستايلز المايك وتحدث لنيو داي وبدوره قام جيريكو بتحديهم في نزال على اللقب الأسبوع القادم في الرو .

دخل فينس مكمان إلى الحلبة وتحدث عن ابنه وقدّم اندرتيكر الذي دخل دون أن يتحدث بكلمة واحدة ونظر في وجهه ومسكه من رقبته خانقاً ليهدّىء كمان من عصبيته .

وبعد خروج تيكر من الحلبة قال مكمان أنّ شين مكمان سيخسر إذا واجه تيكر في ريسلمانيا وأنّه إذا خسر فلن يكون ابنه بل سيتبرىء منه ويعتبره ابن حرام .

النزال السادس
فريق دادلي بويز
يهزم
فريق الأوسو

النزال السابع
بيج شو يهزم كيفين أوينز
بالعد الخارجي

النزل الثامن
ناعومي تهزم بري بيلا

تم الإعلان عن تواجد فريق ذا فابليوس فري بيردز في قاعة المشاهير بريسلمانيا 32 ، دخل دين أمبروز إلى الحلبة وتبعه فريق "عصبة الأمم".

النزال التاسع
دين أمبروز يهزم ألبرتو دلريو
بمخالفة القوانين

انتهى النزال بعد تدخل فريق عصبة الأمم في النزال وضربهم لأمبروز الذي كان مشتتاً بدخول تريبل اتش الذي تحدث في المايك إلى أمبروز يلومه على عدم الانصياع لأوامره .

ليضربه أمبروز الذي تلقّى ضربة قاضية من اتش وغادر الحلبة ليستفزّه أمبروز بالحديث فيعود اتش إليه وينهال عليه بالضرب الذي انتهى بتدخل الحكّام وفض اشتباك ضربات أيادي اتش بوجه دين أمبروز وينتهي العرض على هذا المشهد .


إلى اللقاء في عروض قادمة ☺


تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29/02/2016 كامل ، نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01/03/2016 كاملة ، WWE RAW Results 29/02/2016


Source أخبار المصارعة الحرة للعرب http://ift.tt/1neCy1q
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "تقرير | أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01/03/2016 (التقرير الكامل)"


الإبتساماتإخفاء