ماهو أقوى هاتف ذكي يعمل بنظام ويندوز 10 ؟

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تتحضر شركة إتش بي في الإعلان عن أقوى الهواتف الذكية العاملة بنظام ويندوز 10 فهل ستتمكن بواسطته من منافسة الهواتف الأخرى العاملة بنظامي أندرويد وiOS. التفاصيل في المقال التالي:

مازالت السيطرة في السوق للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد وكذلك هواتف أيفون العاملة بنظام أبل iOS حيث لم تستطع الهواتف الذكية العاملة بغير أنظمة من مجاراتها لتضطر بعضها مثل بلاك بيري إلى إلغاء نظامها الشهير.

بالنسبة لشركة مايكروسوفت فلم تستطع حتى الآن من الدخول بقوة إلى قطاع الهواتف الذكية على الرغم من استحواذها قبل سنوات على نوكيا حيث لم يستطع نظامها ويندوز فون بإصداراته المختلفة من ترك بصمة تذكر لتحول الشركة أنظارها إلى نظام جديد كلياً يعمل كمنصة واحدة بالنسبة للأجهزة المختلفة، نتحدث هنا عن عن نظام ويندوز 10 Windows 10.

قد يكون 2016 هو الإنطلاقة الحقيقية لنظام ويندوز 10 حيث نتوقع أن يتم الإعلان عن هواتف ذكية عديدة تعمل خصوصاً هاتف شركة إتش بي المزعوم HP Elite x3 الذي ظهر في العديد من التسريبات وهو من الفئة الرائدة.

في الحقيقة هاتف HP Elite x3 يعرف بلقب HP Falcon وسيكون خليفة هاتف HP Elite 2 الذي تم الإعلان عنه قبل أربعة سنوات ووفقاً لحساب التسريبات الشهير evleaks@ فقد اقترب الأعلان عنه. شركة إتش بي أعلنت قبل سنوات عدة هواتف ذكية تعمل بنظام مايكروسوفت الأقدم في الهواتف الذكية ويندوز موبيل.

HP Elite x3 Leak

مع نهاية العام الماضي ظهر هاتف إتش بي يعمل بنظام ويندوز 10 على الأرجح هو نفسه HP Elite x3 حيث تشير التقارير بأنه سيزود بشاشة كبيرة نسبياً بحجم 5.8 إنش تعمل بدقة 2560×1440 بكسل وبمعالج كوالكوم الأقوى سناب دراجون 820 ثماني النواة وبسعة داخلية 64 غيغابايت.

كاميرا HP Elite x3 الخلفية ستكون بدقة 20 ميغابكسل فيما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 12 ميغابكسل.

بالإضافة إلى المواصفات العتادية العالية سيكون هاتف Elite x3 بتصميم جميل أيضاً وفق المسرب المذكور وذلك من خلال مكبرات الصوت والهيك الخارجي فهل يتم الإعلان عنه في معرض MWC 2016 الذي سيقام بعد أقل من أسبوعين. لكن السؤال المطروح هنا: هل سيتمكن ويندوز 10 من مجاراة الأنظمة الأخرى في قطاع الهواتف الذكية؟

المصدر: Twitter

المصدر تك عربي الرابط الأصلي ماهو أقوى هاتف ذكي يعمل بنظام ويندوز 10 ؟.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1oa4PHb

0 تعليق على موضوع "ماهو أقوى هاتف ذكي يعمل بنظام ويندوز 10 ؟"


الإبتساماتإخفاء