الإعلان عن هاتف 2 LG Stylus رسمياً وبمواصفات أعلى

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

إل جي تكشف النقاب رسمياً عن الهاتف المزود بقلم LG Stylus 2 بمميزات برمجية عديدة وبمواصفات عتادية جيدة، التفاصيل في المقال التالي:

الجميع ينتظر إعلان شركة إل جي LG عن هاتفها الرائد LG G5 بعد أسبوع تقريباً في معرض MWC 2016 حيث شهد هذا الهاتف مسلسل طويل من التقارير والتسريبات يمكن متابعتها عبر التاغ [LG G5]. الشركة الكورية كانت قد أعلنت مؤخراً عن فئة جديدة للهواتف المتوسطة باسم X سيتم الكشف عن تفاصيلها أكثر في الحديث المذكور يوم الحادي والعشرين من هذا الشهر.

إل جي وإلى جانب ذلك كشفت النقاب عن هاتف ذكي جديد مزود بقلم أيضاً هو خليفة LG G4 Stylus باسم LG Stylus 2. وفقاً للشركة فإن هذا الهاتف مزود بمميزات عديدة لتحسين تجربة المستخدم في الكتابة وهذا يتضمن مميزات Pen Pop و Pen Keeper فالأولى تظهر قائمة عند نزع القلم من أجل توفير اختصار لكل من Pop Menu و Pop Scanner فيما الثانية تظهر عند وضع القلم بشكل خاطئ.

أما فيما يخص المواصفات العتادية في LG Stylus 2 فمزود بشاشة بحجم 5.7 إنش تعمل بدقة 1280×720 بكسل وبمعالج رباعي النواة تردد 1.3 غيغاهرتز مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 1.5 غيغاهرتز وبمساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت قابلة للزيادة عبر منفذ بطاقات microSD مع بطارية سعة 3000 ميلي أمبير.

الكاميرا الخلفية في LG Stylus 2 بدقة 13 ميغابكسل فيما الأمامية فبدقة 8 ميغابكسل وهو بسماكة 7.4 ميلي متر ووزن 145 غرام ويعمل بالإصدار الأخير أندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow ويأتي بلونين هما الرمادي والبني.

إل جي لم تكشف بعد عن سعر LG Stylus 2 ولا عن موعد إطلاقه في الأسواق لكن بدون شك الشركة تحاول توفير خيارات هواتف ذكية مزودة بقلم أرخص من تلك الرائدة مثل سلسلة جالاكسي نوت لشركة سامسونج.

المصدر: GSM Arena

المصدر تك عربي الرابط الأصلي الإعلان عن هاتف 2 LG Stylus رسمياً وبمواصفات أعلى.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1ojC6zP

0 تعليق على موضوع "الإعلان عن هاتف 2 LG Stylus رسمياً وبمواصفات أعلى"


الإبتساماتإخفاء