يمكنك توفير 20% من بطارية هاتف أندرويد عند إزالة تطبيق

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تطبيق بمجرد إلغاء تثبيته من الهاتف العامل بنظام أندرويد يوفر أكثر من 20 بالمئة من عمر البطارية، لنتعرف على ذلك من خلال المقال التالي:

 

من المعلوم أن بطاريات الأجهزة الذكية هي المشكلة الأكبر في هذا القطاع من التكنولوجيا فمازال التطور فيها غير متناسب أبداً مع التطور الحاصل في الأجزاء الداخلية الأخرى كالشاشة وقوة المعالج والتقنيات المستخدمة في الذواكر ودقة الكاميرات. يمكن للمستخدم من اتباع العديد من الخطوات في توفير بطاريات الهواتف الذكية مثل تخفيض إضاءة الشاشة، إيقاف الشبكات، إيقاف العمليات الخلفية غير الضرورية وذلك كما هو الحال مع تلك العاملة بنظام أندرويد Android لكن عند إزالة تطبيق معين يمكنه توفير خمس عمر البطارية أي 20 بالمئة منها فما هو هذا التطبيق؟

أشار راسيل هولي وهو أحد أشهر مدوني أندرويد وبعد تجربة طويلة بأنه وبعد إزالة تطبيق فيسبوك Facebook من الهاتف الذكي العامل بنظام جوجل مفتوح المصدر فإن التطبيقات الأخرى أصبحت تعمل بسرعة أفضل بنسبة 15 بالمئة في حين أن البطارية استمرت بالعمل أكثر بنسبة 20 بالمئة قبل إزالته.

Facebook Uninstal

تطبيق فيسبوك على هواتف أندرويد يستهلك طاقة كبيرة حتى لو كان يعمل في الخلفية فهذا النظام يستخدم طاقة أقل بكثير بدون تطبيق فيسبوك.

المصدر: The Guardian

المصدر تك عربي الرابط الأصلي يمكنك توفير 20% من بطارية هاتف أندرويد عند إزالة تطبيق.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1nJZhn7

0 تعليق على موضوع "يمكنك توفير 20% من بطارية هاتف أندرويد عند إزالة تطبيق"


الإبتساماتإخفاء