بالفيديو التركيز التلقائي في هاتف جالاكسي إس 7 بتقنية Dual Pixel

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

بالفيديو الفرق مابين التركيز التلقائي في كاميرا هاتف جالاكسي إس 7 بتقنية Dual Pixel وكاميرا جالاكسي إس 6 ، التفاصيل في المقال التالي:

زودت سامسونج هاتفها الرائد جالاكسي إس 7 Galaxy S7 بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وهي أقل من الدقة التي استخدمتها في هواتفها الرائدة الأخيرة والتي كانت بأغلبها 16 ميغابكسل لكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام تقنية Dual Pixel للتركيز التلقائي في الهواتف الذكية.

إقراً أيضاً: جالاكسي إس 7 أول هاتف ذكي يستخدم تقنية Dual Pixel في التركيز التلقائي فماذا يعني ذلك؟

طبعاً الدقة ليست كل شيئ في الكاميرا بل يتعلق الأمر بعوامل أخرى تؤثر على جودة الصورة مع بعضها البعض كتلة واحدة هي: نوع الحساس، عدد البكسلات، فتحة العدسة، جودة العدسة، وكذلك سرعة الكاميرا التي جذبت سامسونج لاستخدامها في هاتفها الأخير جالاكسي إس 7 وكذلك إصداره الآخر المزود بشاشة ذات حافة منحنية من الجانبين إس 7 إيدج الذين يتمتعان بسرعة تركيز تلقائي أفضل من جميع هواتف الشركة الكورية الرائدة حيث قام الموقع الشهير Phone Arena بمقارنة ذلك مع الهاتف الرائد السابق جالاكسي إس 6 .

الفرق حسب الموقع كان واضحاً في التركيز التلقائي لمصلحة جالاكسي إس 7 الذي قام بالتركيز على الصورة بشكل لحظي تقريباً فيما الهاتف السابق اجتاج لبعض الوقت.

الأمر الأبرز في كاميرا هاتف جالاكسي إس 7 العاملة بتقنية Dual Pixel في التركيز التلقائي هي جودة وسرعة التركيز في ظروف الإضاءة الخافتة ربما يعود ذلك لسبب أن هذه الكاميرا بفتحة عدسة f/1.7 فقط. لنشاهد هذا الفيديو الذي قام بنشره الموقع التقني المذكور:

المصدر: Phone Arena

المصدر تك عربي الرابط الأصلي بالفيديو التركيز التلقائي في هاتف جالاكسي إس 7 بتقنية Dual Pixel.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1RAtz5k

0 تعليق على موضوع "بالفيديو التركيز التلقائي في هاتف جالاكسي إس 7 بتقنية Dual Pixel"


الإبتساماتإخفاء