جالاكسي إس 7 غير مزود بتقنية شحن سريع على عكس LG G5

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

لماذا لم تزود سامسونج هاتفها الرائد جالاكسي إس 7 بميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0 على عكس LG G5 على الرغم من عملهما بنفس المعالج سناب دراجون 820 ، التفاصيل في المقال التالي:

كل من الهاتفين الرائدين جالاكسي إس 7 Galaxy S7 و LG G5 يعملان بأحدث معالجات شركة كوالكوم ألا وهو سناب دراجون 820 ثماني النواة الذي يدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 لكن وعلى الرغم من ذلك فإن أحد هذين الهاتفين لا يدعم هذه المميزة.

بالنسبة لهاتف LG G5 فإنه يدعم هذه المميزة التي تختلف عن الجيل السابق Quick Charge 2.0 بكفاءة شحن تصل إلى 45 بالمئة ويدعم الشحن عبر منفذ microSD وكذلك USB Type-C أما هاتف جالاكسي إس 7 فلايدعم هذه المميزة وإنما يقتصر دعمه للجيل السابق، فما السبب وراء ذلك؟

من المعلوم أن هاتف جالاكسي إس 7 متوفر بإصدار آخر بالنسبة للمعالج هو معالج Exynos 8890 الذي لا يدعم Quick Charge 3.0 ومن أجل توحيد المعايير بالنسبة للإصدارين ربما اضطرت سامسونج إلى عدم دعم الإصدار الأساسي بهذه الميزة.

لكن من جانب آخر فإن عدم دعم هاتف جالاكسي إس 7 لميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0 لا يعني أن سامسونج لم تزود هاتفها الرائد بتقنية شحن سريعة مكافئة تشحن البطارية بنفس السرعة في معيار كوالكوم.

بالمقارنة أيضاً مابين هاتفي إس 7 و LG G5 فإن الأول ببطارية غير قابلة للنزع فيما الثاني ببطارية يمكن نزعها واستبدالها.

المصدر: GSM Arena

جالاكسي إس 7 غير مزود بتقنية شحن سريع على عكس LG G5، التفاصيل في تك عربي.

Posted by Tech Arabi on Monday, February 29, 2016

المصدر تك عربي الرابط الأصلي جالاكسي إس 7 غير مزود بتقنية شحن سريع على عكس LG G5.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1LQYbep

0 تعليق على موضوع "جالاكسي إس 7 غير مزود بتقنية شحن سريع على عكس LG G5"


الإبتساماتإخفاء