تعديلات عديدة على تصميم هاتف أيفون 7

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تقارير جديدة تتحدث عن تصميم الهاتف المقبل لشركة أبل وهو أيفون 7 والذي يبدو أنه سيكون مختلفاً عن الهواتف الحالية للشركة الشهيرة. التفاصيل في المقال التالي:

إذا ما أخذنا بعين الاعتبار الاستراتيجية التي تعتمدها أبل في الإعلان عن هواتف أيفون جديدة فإن الهاتف الرائد المقبل أيفون 7 iPhone 7 سيظر للعلن في الخريف المقبل لكن وعلى الرغم من الفترة الزمنية الطويلة هذه فلم تتوقف الإشاعات والتقارير يوماً عنه.

آخر هذه التقارير حول أيفون 7 تلك التي تتحدث عن التصميم الخارجي الذي سيختلف عن التصميم الموجود في الهواتف الحالية ايفون 6 وايفون 6 إس . التغييرات ستتضمن الكاميرا التي ستكون غير بارزة كما في الهواتف الحالية بل ملاصقة بشكل شبه كامل للهيكل وذلك بفضل الموديول الجديد للكاميرا والذي تطوره الشركة حالياً بحجم أصغر. كما ستستغني شركة أبل عن الشريط الذي أسفل الكاميرا الخلفية على طول عرض الهاتف في حين سيبقى الشريط الموجود على الحواف العليا والسفلى أما بالنسبة لبقية التفاصيل فيبدو أنها ستبقى على حالها.

أيفون 7

iPhone 7

التقارير السابقة كانت قد أشارت إلى إمكانية تزويد أيفون 7 بكاميرا ذات عدستين وهذا غائب في هذا التقرير لكن يبقى كل شيئ حتى الآن مجرد تقارير وتسريبات لا نستطيع الجزم أبداً بمدى صحتها خصوصاً مع شركة اعتادت على الغموض فبعض التقارير كانت قد أشارت إلى إمكانية إطلاق أبل لهاتف أصغر حجماً في الشهر المقبل قد يكون باسم iPhone 5se بشاشة 4 إنش ومواصفات فنية شبيهة بالهواتف الحالية.

المصدر: Mac Rumors

المصدر تك عربي الرابط الأصلي تعديلات عديدة على تصميم هاتف أيفون 7.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1PgX2hL

0 تعليق على موضوع "تعديلات عديدة على تصميم هاتف أيفون 7"


الإبتساماتإخفاء