تقرير: أبرز المواصفات التي تم كشفها حتى الآن عن جالاكسي إس7

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

جميع المواصفات والمميزات التي تم تداولها والتي ستزود في هاتف سامسونج الرائد الجديد جالاكسي إس7 الذي سيتم الإعلان عنه في معرض WMC 2016. التفاصيل في المقال عربي.

سامسونج بالفعل أرسل دعواتها لحدث Unpacked 2016 على هامش معرض MWC 2016 يوم الحادي والعشرين من الشهر الجاري في مدينة برشلونة-إسبانيا من أجل الإعلان عن هاتفها الرائد المقبل جالاكسي إس7 Galaxy S7 وقد يتم الإعلان عن إصدار آخر بشاشة ذات حافتين منحنيتين من الطرفين جالاكسي إس7 إيدج Galaxy S7 Edge أكبر حجماً.

يعتبر الهاتف الرائد لسامسونج في كل عام من أكثر الهواتف الذكية الرائدة انتظاراً وهذا ما حصل أيضاً مع جالاكسي إس7 حيث شهد مسلسلاً طويلاً من التسريبات والإشاعات والتقارير قمنا بجمع جميع مايتعلق به في هذا التقرير المطول.

أحد أهم المميزات المتوقعة في جالاكسي إس7 هي مايشبه ميزة 3D Touch الموجودة في أجهزة أبل والتي تتحسس الشاشة فيه إلى مستويات الضغط لتنفيذ أوامر حسب الضغط حيث كان تقرير وول ستريت جورنال قد أشار إلى ذلك سابقاً، كما من الممكن أن يزود بقارئ لبصمة العين بالإضافة إلى بصمة الإصبع ليكون ربما الهاتف الذكي الأول من شركة شهيرة يزود بهذه المميزة.

خيبة الأمل الكبيرة لعشاق شركة سامسونج وجميع هواتفها الرائدة للعام الماضي 2015 كانت عدم وجود منفذ بطاقات التوسعة microSD في جميع هذه الهواتف تقريباً لذا يتوقع الكثيرون أن تعود هذه الميزة من جديد إلى هاتف جالاكسي إس7 الذي قد يزود أيضاً ببطارية كبيرة أكبر من 3000 ميلي أمبير فيما الإصدار الأكبر جالاكسي إس7 إيدج قد يزود ببطارية 3600 ميلي أمبير حيث ذكرت تقارير مؤخراً إلى أن هذا الهاتف الرائد سيمكن مستخدميه من تشغيل فيديو بإضاءة عالية لمدة قد تصل إلى 17 ساعة متواصلة بعملية شحن واحدة.

أما فيما يخص كاميرا جالاكسي إس7 فإن الشركة الكورية ستلجأ إلى الدقة 12 ميغابكسل بدلاً من 16 ميغابكسل كما في الهواتف الحالية لكن على الرغم من الدقة الأقل إلا أن الكاميرا الجديدة ستزود بحساس أفضل من حيث التقاط صور في الإضاءة الخافتة عبر فتحة عدسة f/1.7 وتقنية BRITCELL.

فيما يخص الأجزاء الداخلية فإن جالاكسي إس7 سيطلق بإصدارين بالنسبة للمعالج الأول بمعالج مصنع محلياً هو Exynos 8890 ثماني النواة والآخر معالج كوالكوم الأحدث سناب دراجون 820 ثماني النواة أيضاً مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 4 غيغابايت وسعة تخزين داخلي 32 و64 غيغابايت. كما سيزود بمنفذ USB Type-C من أجل تسريع عملية الشحن التي قد تستغرق 100 دقيقة فقط.

وكما في الهواتف السابقة فإن شاشة جالاكسي إس7 وإصداره الآخر سيزودان بشاشة بتقنية سوبر أموليد وبدقة Quad HD بحجم 5.1 إنش بالنسبة للأول و 5.5 إنش بالنسبة للثاني حيث من الممكن أن يكونا مقاومين للماء والغبار أيضاً.

أما فيما يخص نظام التشغيل فإن كل من الهاتفين وبكل تأكيد سيعملان بالإصدار الأخير أندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow مع بعض التعديلات على واجهة المستخدم الخاصة بشركة سامسونج TouchWiz حيث ذكرت تقارير عديدة أن الشركة تقوم بالعمل مع بعض من موظفي جوجل من أجل تسريع أداء هذه الواجهة بشكل كبير، كما من الممكن أن يزودا بمميزات موجودة في هواتف أبل مثل Live Photos.

المصدر تك عربي الرابط الأصلي تقرير: أبرز المواصفات التي تم كشفها حتى الآن عن جالاكسي إس7.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1PW0VhR

0 تعليق على موضوع "تقرير: أبرز المواصفات التي تم كشفها حتى الآن عن جالاكسي إس7"


الإبتساماتإخفاء