تطبيق على أندرويد لضبط تصرفات الشرطة وحماية الحريات المدنية

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تطبيق على الهواتف العاملة بنظام أندرويد يسمح للمستخدم لتسجيل تصرفات الشرطة وذلك لضبط تصرفات الشرطة منعاً لانتهاك الحريات المدنية، التفاصيل في المقال التالي:

من المعلوم أن تطبيقات الهاتف الذكي تسمح بتفحص البريد الإلكتروني، استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، … إلخ لكن مارأيك بتطبيق يقوم بمراقبة الشرطة.

فرع اتحاد الأمريكي للحريات المدنية في نيوجيرسي قام بالإعلان عن تطبيق للأجهزة العاملة بنظام أندرويد Android باسم Police Tape يسمح للناس وبشكل آمن وحذر تسجيل وتخزين تفاعلاتهم مع الشرطة إلى جانب تزويد معلومات قانونية حول حقوق المواطنين عن التعامل مع المكاتب القانونية.

وفق هذا الاتحاد فإن هذا التطبيق عبارة عن أداة لتحمل المسؤولية كرجال الشرطة فالعديد من حوادث سوء السلوك لايتم التقرير عنها وذلك بسبب أن المواطنين لايشعرون بأنهم قد تم تصديقهم، لكن مع هذه التكنولوجيا سيحصلون على نفس سلطة الشرطة.

التطبيق المذكور Police Tape مزود بنمط التخفي أي يختفي عند بدء التسجيل وذلك لكي لاتراه الشرطة كما يتضمن نمط التسجيل الصوتي وكذلك رابط للذهاب إلى صفحة الحقوق القانونية للمواطن، طريقة لإرسال الفيديو مباشرة إلى الاتحاد من أجل أخذ نسخة احتياطية وكذلك لاستخدامه في تحليل انتهاكات الحريات المدنية المحتملة. سابقاً كانت الشرطة هي من تسجل المواطنين أما الآن فقد أصبح بإمكان هذا المواطن تسجيل تصرفاتهم أيضاً.

حتى الآن تطبيق Police Tap متوفر على الهواتف والأجهزة العاملة بنظام أندرويد فيما الإصدار الذي سيعمل بنظام iOS فبحاجة إلى موافقة شركة أبل.

المصدر: Huffington Post

المصدر تك عربي الرابط الأصلي تطبيق على أندرويد لضبط تصرفات الشرطة وحماية الحريات المدنية.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1Of0EyW

0 تعليق على موضوع "تطبيق على أندرويد لضبط تصرفات الشرطة وحماية الحريات المدنية"


الإبتساماتإخفاء