واتساب تلغي بلاك بيري ونوكيا بعض إصدارات أندرويد من حساباته

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

واتساب تطبيق المراسلة الشهير رسمياً تلغي أنظمة بلاك بيري بكل إصداراته، هوات نوكيا، بعض الإصدارات من أندرويد وذلك ويندوز فون من حساباتها المستقبلية، التفاصيل في المقال التالي:

قبل أيام احتلفت شركة واتساب WhatsApp صاحبة التطبيق الشهير للتواصل الاجتماعي بمرور 7 أعوام على تأسيسها حيث حققت في هذه الفترة على أرقام قياسية لم يستطع أبداً أي تطبيق آخر بالوصول إليها. واتساب يمتلك حالياً حوالي مليار مستخدم ومتوفر على العديد من منصات الهواتف الذكية وكذلك يعمل على الحواسب عبر متصفح الانترنت.

شركة واتساب أعلنت أنها ستتوقف عن دعم نظام بلاك بيري الشهير بما في ذلك الإصدار الأصدار الأخير BlackBerry OS 10 وذلك بعد قيام بلاك بيري نفسها بالإعلان عن نهاية نظامها وأنها ستقوم في المستقبل بإطلاق هواتف تعمل بنظام أندرويد.

بلاك بيري لم يكن الوحيد الذي خرج من حسابات واتساب بل أعلنت الشركة عن نهاية دعمها كذلك لهواتف نوكيا العاملة بنظام Symbian S40 و S60، هواتف أندرويد العاملة بإصداري أندرويد 2.1 و أندرويد 2.2، وكذلك هواتف ويندوز فون 7.1.

الشركة التي تعتبر جزء من فيسبوك تقول أن هذا الأمر كان قراراً صعباً بالنسبة لها تم من أجل أن تقوم بالتركيز على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية الأكثر انتشاراً مابين المستخدمين وتنصح مالكي الهواتف العاملة بالأنظمة المذكورة باقتناء هواتف أحدث وذلك لأن الميزات المقبلة ستكون صعبة لأن تعمل على الهواتف القديمة.

المصدر: WhatsApp

واتساب يلغي بلاك بيري ونوكيا بعض إصدارات أندرويد من حساباته، التفاصيل في تك عربي.

Posted by Tech Arabi on Sunday, February 28, 2016

المصدر تك عربي الرابط الأصلي واتساب تلغي بلاك بيري ونوكيا بعض إصدارات أندرويد من حساباته.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/21s8Zfq

0 تعليق على موضوع "واتساب تلغي بلاك بيري ونوكيا بعض إصدارات أندرويد من حساباته"


الإبتساماتإخفاء