متى ستعمل الساعات الذكية بشكل مستقل عن الهواتف؟

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

متى سنستغني عن الهواتف الذكية لمصلحة الساعات الذكية خصوصاً وأن أنظمة مثل أندرويد وير تحصل على تحديثات مستمرة من أجل عمل هذه الأجهزة بشكل مستقل عن الهواتف؟ التفاصيل في المقال التالي:

شيئاً فشيئاً تصبح الأجهزة الذكية القابلة للارتداء Wearable Tech قابلة للحياة أكثر في عامل التكنولوجيا لكنها مازالت تعاني من قيود عديدة خصوصاً عند مقارنتها بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. لكن شركة كوالكوم لديها رأي آخر.

حسب هذه الشركة الشهيرة في مجال تصنيع الشرائح والمعالجات فإنها مسألة وقت فقط وتكون الساعات الذكية قد استقلت عن الهواتف الذكية التي تقترن معها من أجل الاستفادة من إمكانياتها، رأينا العديد من الأمثلة التي تتحقق مع رؤية كوالكوم ساعتي سامسونج وإل جي Gear S و LG Watch Urbane LTE .

يقول بن تيمونز مدير تطوير الأعمال في الشركة الأمريكية الشهيرة بأن الوقت قد حان لأن تستقل الساعات الذكية عن الهواتف التي تقترن معها على الرغم من تأكيده أن عملية الاقتران هذه ليست بسيئة على الإطلاق.

كملاحظة فقط فإن السواد الأعظم من ساعات أندرويد وير Android Wear الذكية تعمل بمعالجات لشركة كوالكوم وتعتمد في معظم وظائفها على الهاتف المقترن معها وهذه ليست فكرة سيئة دوماً فقلما نجد أحد هذه الأيام لايعتمد على هاتفه الذكي وإن اعتمدت الساعات الذكية عليه فلا يبدو هذا الأمر بمشكلة كبيرة بل لديه أيضاً بعض الإيجابيات مثل السعر الأرخص واستهلاك أقل للبطارية، طبعاً ليس المستخدم بحاجة إلى شراء شريحة SIM أخرى.

حالياً شركة جوجل تقوم وباستمرار تحديث نظامها المشغل للأجهزة الذكية القابلة للارتداء اندرويد وير حيث حصلت مؤخراً على العديد من المميزات الجديدة

لكن من جهة أخرى هل يمكن استبدال أو الاستعاضة عن هواتفنا الذكية لمصلحة الساعات الذكية عبر تزويدها بإمكانيات الاتصال والعتاد الصلب القوي؟

مارأيك أنت؟

المصدر تك عربي الرابط الأصلي متى ستعمل الساعات الذكية بشكل مستقل عن الهواتف؟.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/218Z4b9

0 تعليق على موضوع "متى ستعمل الساعات الذكية بشكل مستقل عن الهواتف؟"


الإبتساماتإخفاء