الشرطة الهولندية تدرب النسور لاصطياد طائرات بدون طيار الدرونز

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

يتم حالياً تدريب النسور والطيور الجارحة الأخرى من قبل الشرطة الهولندية في محاولة منها لاصطياد الدرونز الشاردة. التفاصيل في المقال التالي:

اتخذت الشرطة الوطنية في هولندا خطوة غير مسبوقة من أجل القضاء على الطائرات بدون طيار أو الدرونز Drones الشاردة وهي تدريب النسور الجارحة من أجل التقاط هذه الأجسام الطائرة. الشرطة كذلك قالت بأنها تقوم أيضاً حالياً على اختبار حلول فيزيائية وإلكترونية أخرى للحد من ظاهرة الأجسام الطائرة.

فيما يخص تدريب النسور الشرطة الهولندية تقول بأنها حالياً في منتصف مرحلة الاختبارات في تحديد هذه الكائنات الحية الطائرة للدرونز ومحاولة التقاطها.

هل يبدو ذلك منطقياً بالنسبة لك فمن المعلوم أن النسور بشكل عام ماكرة في اعتراض الكائنات الطائرة الأخرى؟ لكن قد تعطيك اللقطات التالية بعضاً مايثبت ذلك:


طبعاً حتى الآن لاتوجد تفاصيل كاملة حول موعد انتهاء الشرطة من مرحلة الاختبارات لتحويل النسور إلى كائنات لاصطياد الدرونز التي أنتشرت كثيراً في الفترة الأخيرة كقطاع جديد في التكنولوجيا الخاصة بالمستخدم العادي إلى جانب استخداماتها الأخرى من قبل الشركات كمشروع إيصال المنتجات لشركة أمازون أو بث انترنت جيل خامس 5G عبر درونز تحصل على الطاقة من الشمس كمشروع جوجل المقبل SkyBender.

المصدر: Gizmodo

المصدر تك عربي الرابط الأصلي الشرطة الهولندية تدرب النسور لاصطياد طائرات بدون طيار الدرونز.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1KlnJVB

0 تعليق على موضوع "الشرطة الهولندية تدرب النسور لاصطياد طائرات بدون طيار الدرونز"


الإبتساماتإخفاء