هل تعتبر مصاردة هاتف الأطفال عقوبة يعاقب عليها القانون؟

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

رجل يحصل على البراءة من محكمة بعد أن قام بمصادرة هاتف ايفون من ابنته بعد معركة قضاية استمرت لثلاث سنوات تقريباً. التفاصيل في المقال التالي:

برأت محكمة في مدينة دلاس الأمريكية شخصاً من تهمة سرقة هاتف ايفون لابنته بعد أن قام بمصادرة هاتف ايفون 4 إس قامت زوجته السابقة (والدتها) بإهدائها ورفض إعادته إليها مما دفعها إلى تقديم شكوى للقاضي والذي بدوره لم يجد هذا الشخص قد اقترف أي جرم.

بالطبع الابنة التي تبلغ من العمر 12 عاماً لم تكن سعيدة كثيراً بهذا القرار لكنها اعترفت بأن على الوالد البالغ من العمر 36 عاماً الحق في مصادرة هاتف أولاده لكن هذا الأمر لا ينطبق عليها وذلك لأنها في وصاية والدتها وليست في وصاية والدها الذي لاتعود له ملكية الهاتف المذكور حسب رأي والدتها في المحكمة أيضاً. لكن في النهاية قرار المحكمة كان واضحاً ولا غبار عليه.

حجة الرجل هذا كانت بأنه أب وعليه فعل مايلزم من أجل تعليم أطفاله الصح من الخطاً وبأن الهواتف في هذا العمر ضارة على الأطفال وذلك بعد أن تم اعتقاله على الفور بتهمة سرقة الهاتف من ابنته ورفض إعطائه لها.

طبعاً الدعوى كانت منذ العام 2013 وبعد معركة قضائية طويلة استمرت لسنين حكم القاضي ببراءة الأب. مارأيك أنت في هذا القرار، هل تتفق معه أم لا؟

المصدر: The Washington Post

المصدر تك عربي الرابط الأصلي هل تعتبر مصاردة هاتف الأطفال عقوبة يعاقب عليها القانون؟.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1PsT2hN

0 تعليق على موضوع "هل تعتبر مصاردة هاتف الأطفال عقوبة يعاقب عليها القانون؟"


الإبتساماتإخفاء