مجموعة داعمة لفلسطين تخترق قاعدة بيانات مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تمكن مخترق من الوصول إلى بيانات الآلاف وكذلك مئات الجيجابايتات من معلومات وزارة الأمن القومي وكذلك مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI. التفاصيل في المقال التالي:

قام هاكر مجهول بنشر أسماء ومراكز عمل وكذلك البريد الإلكتروني وأرقام هواتف لأكثر من 20 ألف موظف لمكتب التحقيقات الفيدرالي FBI للولايات المتحدة الأمريكية، الهاكر هذا وبالإضافة إلى ذلك تمكن الوصول إلى بيانات أكثر من 9 آلاف من موظفي وزارة الأمن القومي.

يدعي هذا المخترق بأنه تمكن من تحميل مايصل حجمه إلى 1 تيرابايت من بيانات حواسب وزارة العدل بدون أن ينشرها حتى الآن.

من المعلومات المسربة فإن العديد من الموظفين والمتعاقدين العاملين في مراكز غير عامة بما فيهم أكثر من ألف موظف من FBI يعملون حالياً في عمليات التجسس، المتحدث الرسمي باسم وزارة العدل يقول بأنها تقوم حالياً في البحث ضمن النظام عن عملية دخول غير شرعي تم استخدام معلومات أحد الموظفين فيه.

وفقاً للموقع التقني Motherboard ومن خلال حديثه مع هذا الهاكر فإن هذا الأخير استخدم من أجل عملية الوصول إلى قاعدة بيانات وزارة العد حساب بريد إلكتروني مشبوه ومن شبكة هذه الوزارة تمكن من الوصول إلى كل من قواعد بيانات الأمن القومي ومكتب التحقيقات FBI.

هذا الهاكر انكر انضمامه إلى إحدى المجموعات المعروفة في الاختراق إلا أن الاحتمالات تشير إلى أنه أحد أعضاء CWA وذلك لأنه استخدم كثيراً هاش تاغ FreePalestine# في العديد من التغريدات على تويتر وهذا ماعرف عن المجموعة المذكورة سابقاً والتي كانت لاتخفي دعمها لفلسطين.

المصدر: Motherboard

المصدر تك عربي الرابط الأصلي مجموعة داعمة لفلسطين تخترق قاعدة بيانات مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1nVbdBV

0 تعليق على موضوع "مجموعة داعمة لفلسطين تخترق قاعدة بيانات مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI"


الإبتساماتإخفاء