صور هاتف iPhone SE صغير الحجم تكشف تفاصيله الفنية

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

أولى الصور المسربة والخاصة بهاتف أبل الأصغر حجماً iPhone SE مع تسريب العديد من المميزات الخاصة به، التفاصيل في المقال التالي:

العديد من التقارير السابقة ذكرت بأن أبل تعمل الآن على هاتف ذكي أصغر حجماً بشاشة بقياس 4 إنش قد يكون باسم iPhone 5 SE إلا أن آخر تقرير ذكر يوم أمس بأن هذا الهاتف سيكون باسم iPhone SE ليكون الأول للشركة منذ الإعلان عن أول هاتف أيفون عام 2007 لايتضمن أي رقم بعد أن كانت التقارير السابقة تشير إلى أن هذا الاسم قد يكون iPhone 5 se.

هاتف iPhone SE إن صحت هذه التقارير سيكون عودة للوراء بالنسبة لأبل أو بالأحرى مجاولة منها في إطلاق أجهزة بأحجام مختلفة تعطي للمستخدم خيارات إضافية بالنسبة للحجم فهي تملك الآن هواتف أيفون بأحجام 4.7 إنش و 5.5 إنش وبعض الأجهزة القديمة مثل iPhone 5S بحجم 4 إنش أيضاً.

بالعودة إلى هاتف iPhone SE فقد تم تسريب صورة للواجهة الأمامية الخاصة به بواسطة موقع NWE الفرنسي الذي يدعي بأن حصل عليها من مصدر موثوق أثبت صدقيته في السابق، هذا الهاتف بحواف دائرية شبيهة بتلك الموجودة في هاتف iPhone 6S لكن بدون أن يتضمن مميزة مستويات الضغط المختلفة 3D Touch لكن المواصفات العتادية ستكون مماثلة للهاتف المذكور أيضاً.

iPhone SE

بالإضافة إلى عدم تزويده بالميزة المذكورة فإن هاتف iPhone SE سيزود بميزة Live Photos التي تسمح للمستخدم رؤية فيديو بطول 3 ثوان للصور الأخيرة في حين يتوقع المحلل الشهير مينغ تشي كو بأن يزود بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بدلاً من 8 ميغابكسل والذي كان متوقعاً في السابق. المحلل المذكور يقول بأن iPhone SE سيكون بسعر بحدود 400 إلى 500 دولار وسيتوفر بإصدارين الأول بسعة 16 غيغابايت فيما الآخر بسعة 64 غيغابايت وسيزود ببطارية سعة 1642 ميلي أمبير وسيدعم تقنية الاتصال بلوتوث 4.2 وشبكات WiFi 802.11ac.

التوقعات تشير أن تقوم أبل بالإعلان عن هاتف iPhone SE يوم الخامس عشر من الشهر المقبل مع حواسب أيباد جديدة.

المصدر: Phone Arena

المصدر تك عربي الرابط الأصلي صور هاتف iPhone SE صغير الحجم تكشف تفاصيله الفنية.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1Lo6y6h

0 تعليق على موضوع "صور هاتف iPhone SE صغير الحجم تكشف تفاصيله الفنية"


الإبتساماتإخفاء