LG G5 :تعرف جميع المميزات الجديدة

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

إلى جانب المواصفات العتادية العالية يمتاز هاتف LG G5 بالعديد من المميزات الأخرى دعونا نتعرف على أبرزها في المقال التالي:

أخيراً أعلنت شركة إل جي رسمياً عن هاتفها الرائد الجديد LG G5 بمواصفات عتادية عالية جداً وتصميم جديد من المعدن ومميزات أخرى متقدمة خصوصاً الكاميرا الثنائية التي تغطي مجال رؤية عريض جداً وذلك على هامش معرض MWC 2016 المقام حالياً في برشلونة. دعونا نتعرف في هذا المقال على أبرز المميزات الجديدة في هذه الهاتف الرائد:

1–  تصميم وحدوي مع بطارية إضافية

تقدم إل جي مع LG G5 نموذج جديد في تصميم الهواتف الذكية وكأنه مستوحى من مشروع جوجل Project Ara لهاتف ذكي يمكن استبدال أجزائه بسهولة. هذه المميزة الجديدة تمكن الهاتف من إضافة بطارية إضافية بسعة لا بأس بها وكذلك متحكمات للكاميرا.

2–  نظام كاميرا جديد بعدستين

هاتف LG G5 مؤلف من كاميرا خلفية مؤلف من كاميرا أساسية بدقة 16 ميغابكسل وبأخرى بدقة 8 ميغابكسل بمجال رؤية يصل إلى 135 درجة هذا إلى جانب إمكانيات تطبيق الكاميرا فيه.

3–  مميزة LG Friends أو أصدقاء إل جي

عبارة عن مجموعة من الأجهزة يمكن أن تقترن مع LG G5 بتطبيق على الهاتف هو LG Friends Manager.

4–  هيكل من المعدن الخالص

جميع الهواتف الرائدة السابقة لشركة إل جي الكورية كانت بتصميم من البلاستيك إلا أن الشركة كانت تجعل شكل الخلفية وكأنها معدنية لكن مع LG G5 تغير كل شيئ فأصبحت الخلفية من المعدن الأملس.

5–  معالج سناب دراجون 820 وذاكرة 4 غيغابايت

هاتف LG G5 من أوائل الهواتف الذكية الرائدة التي زودت بمعالج سناب دراجون 820 ثماني النواة مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 غيغابايت من نوع LPDDR4.

6–  شاشة رئيسية مبسطة بشكل جديد

مع الهاتف الجديد قامت إل جي بإلغاء ساحب التطبيقات لمصلحة واجهة مستخدم من أجل إيجاد طريقة أسهل لإيجاد أو إلغاء تبيت التطبيقات.

7–  ميزة الاستيقاظ الدائم للشاشة

كان إل جي قد شوقت لهاتفها الرائد قبل فترة بميزة Always On حيث تظهر التاريخ، الوقت، وكذلك الاتصالات أو الإشعارات الفائتة، هذه المميزة تستخدم شريحة ذاكرة خاصة بالشاشة أي لاحاجة لإيقاظ معالج سناب دراجون 820 وتستهلك 0.8 بالمئة من البطارية كل ساعة.

8–  منفذ USB Type-C

ودعت الشركة الكورية في LG G5 منفذ microUSB لمصلحة USB Type-C الذي يدعم أيضاً معايير الشحن السريع.

9–  حساس للبصمة

زودت إل جي هاتفها الرائد LG G5 بحساس للبصمة وذلك لأول مرة في هواتفها الرائدة مع زر التشغيل فيما تم نقل أزرار التحكم بالصوت إلى الجانب الأيسر.

المصدر تك عربي الرابط الأصلي LG G5 :تعرف جميع المميزات الجديدة.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1Qu6Tql

0 تعليق على موضوع "LG G5 :تعرف جميع المميزات الجديدة"


الإبتساماتإخفاء