صور LG G5 تظهره بشكل مختلف عن سابقيه

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

الهاتف الرائد LG G5 يظهر في صور مسربة جديدة بتصميم ومواصفات مختلفة عن سابقيه من الهواتف الرائدة للشركة الكورية، التفاصيل في المقال التالي:

يوم غد سيكون الموعد الرسمي الذي أعلنت عنه شركة إل جي للإعلان عن هاتفها الرائد المقبل LG G5 الذي مر في العديد من التسريبات والإشاعات، إلى جانب هذا الهاتف ستقوم المنافسة سامسونج هي الإخرى بالإعلان عن هاتفها الرائد Galaxy S7 وذلك أيضاً على هامش معرض MWC 2016 الذي سيقام في برشلونة-إسبانيا.

قبل حوالي 24 ساعة من الإعلان الرسمي لهاتف LG G5 انتشرت صور مسربة جديدة لهذا الهاتف الرائد وذلك عبر حساب التسريبات الشهير على شبكة تويتر الإجتماعية evleaks@، الصور هذه تظهر الجانبين الأمامي والخلفي للهاتف المذكور وبشكل مشابه لما تم تسريبه من صور في السابق.

الصور تظهر هاتف LG G5 بشكل مختلف عن سابقيه من الهواتف الرائدة للشركة الكورية فأزرار التحكم بالصوت أصبحت في الجانب بدلاً من الخلف، كما أنه وفي الخلف يمكننا مشاهدة كاميرا مزدوجة. في الأمام نشاهد اللوغو الخاص بشركة إل جي وكذلك الكاميرا الأمامية، الفتحات الخاصة بمكبر الصوت، ونوع من الحساسات.

وإلى جانب التصميم المختلف فإن هاتف LG G5 سيزود أيضاً بمميزات عن سابقه LG G4 مثل ميزة الشاشة المستيقظة دوماً Always On ومكبرات صوت من نوع B&O وكذلك منفذ USB Type-C.

سيزود LG G5 بشاشة بدقة Quad HD وبمعالج سناب دراجون 820 ثماني النواة وبذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت وسيعمل بالإصدار الأخير أندرويد 6.0 مارشميلو. لنشاهد هذه الصور وفق evleaks@ لكن بكل الأحوال سنشاهد الصور الحقيقية يوم غد.

LG G5 LG G5

المصدر: Phone Arena

المصدر تك عربي الرابط الأصلي صور LG G5 تظهره بشكل مختلف عن سابقيه.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1oAYIMV

0 تعليق على موضوع "صور LG G5 تظهره بشكل مختلف عن سابقيه"


الإبتساماتإخفاء