نظام Super VOOC لشحن الهواتف الذكية كاملاً في 15 دقيقة فقط

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تقنية Super VOOC تقوم بشحن هاتف ذكي ببطارية كبيرة نسبياً في أقل من ربع ساعة فقط كما تقوم بإملاء بطارية بنسبة شحن 45 بالمئة خلال 5 دقائق فقط، لكن ماهي الهواتف الذكية التي تدعم ذلك. التفاصيل في المقال التالي:

يبدو أن معرض MWC 2016 المقام حالياً في مدينة برشلونة-إسبانيا حافلاً هذا العام نتيجة العديد من الابتكارات الجديدة، المعرض المذكور شهد الإعلان عن هواتف ذكية رائدة عديدة نذكر منها جالاكسي إس 7 وإصداره المزود بشاشة ذات حافتين منحنيتين جالاكسي إس 7 إيدج وكذلك أفضل هواتف إل جي على الإطلاق LG G5، أقوى هواتف ويندوز 10 من قبل إتش بي وهو HP Elite x3 وكذلك العديد من هواتف سوني من سلسلة Xperia X لكن بدون شك لن يتوقف الأمر عند هذا الحد.

في مؤتمر صحفي عقدته في الحدث المذكور كشفت شركة Oppo الصينية عن تقنية جديدة باسم Super VOOC للشحن السريع خاصة بهواتفها الذكية قادرة على شحن بطاريات هواتف ذكية بسعة 2500 ميلي أمبير خلال 15 دقيقة فقط، هذه التقنية قادرة للوصول إلى نسبة إمتلاء 45 بالمئة من البطارية خلال 5 دقائق فقط، هل تتخيل هذه السرعة.

Super VOOC يعمل مع كل من المنفذين micro USB وكذلك USB Type-C ويحتاج إلى القابس  Super VOOC Flash Charger، كابل خاص، وكذلك موصل مصنع من مواد ذات جودة عالية تحقق المعايير العسكرية حيث ستقوم Oppo بإضافة هذه التقنية إلى هواتفها الذكية المقبلة فور توفرها بشكل تجاري، جميع الهواتف الحالية للشركة لاتدعم هذه التقنية.

تقنية أو نظام Super VOOC يقوم بشحن الهواتف الذكية بجهد 5 فولت فقط على عكس التقنيات الأخرى التي تستخدم جهد أعلى إلا أنه قادر على تحويل الطاقة إلى البطارية مباشرة بدون الحاجة إلى تحويل هذا الفولت وهذا الأمر يساعد على تحقيق كفاءة شحن بنسبة 97 بالمئة.

Super VOOC

Super VOOC

لكن على المستخدم الأخذ بعين الاعتبار أمر مهم وهو عند استخدام تقنية شحن سريعة منافسة في هاتف Oppo المزود بتقنية Super VOOC فإنه سيعود إلى الشحن البطيئ وذلك بسبب ارتفاع درجة الحرارة بسبب الشحن السريع بنفس الوقت مع إضاءة الشاشة.

المصدر: GSM Arena

نظام Super VOOC لشحن الهواتف الذكية كاملاً في 15 دقيقة فقط، تك عربي.

Posted by Tech Arabi on Tuesday, February 23, 2016

المصدر تك عربي الرابط الأصلي نظام Super VOOC لشحن الهواتف الذكية كاملاً في 15 دقيقة فقط.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1oF5lh5

0 تعليق على موضوع "نظام Super VOOC لشحن الهواتف الذكية كاملاً في 15 دقيقة فقط"


الإبتساماتإخفاء