Ulefone Power هاتف بمواصفات رائدة وببطارية هائلة تدوم لـ 75 يوم

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

هاتف Ulefone Power مزود بمواصفات فنية تضاهي الهواتف الرائدة لكن الأهم ببطارية هائلة تمكنه من الصمود حتى 75 يوم بعملية شحن واحدة ومتوفر بسعر 180 دولار فقط، التفاصيل في المقال التالي:

معظم الهواتف الذكية في السوق حالياً مزودة ببطاريات بسعات تتراوح مابين 2500 و 3600 ميلي أمبير وفي بعض الأحيان تصل هذه السعة إلى 4000 لكن هل لك أن تتخيل هاتف ذكي ببطارية تتجاوز سعتها هذا الحد وبكثير؟

شركة Ulefone الصينية قامت بالكشف عن هاتف بمواصفات رائدة وببطارية هائلة بسعة 6050 ميلي أمبير أي أكثر من ضعف بطارية الهاتف الرائد لشركة سامسونج وهو جالاكسي إس 7 والبالغة سعتها 3000 ميلي أمبير، هذه البطارية الهائلة تعد باستخدام هاتف Ulefone Power لمدة 75 يوم في وضع الاستعداد وأكثر من 63 ساعة مكالمات وحوالي 96 ساعة في الاستخدام العادي.

أما فيما يخص المواصفات العادية في Ulefone Power فهي شاشة 5.5 إنش تعمل بدقة Full HD وطبقة حماية من زجاج غوريللا غلاس 3 وبمعالج ميدياتك ثماني النواة تردد 1.3 غيغاهرتز مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت. كما مزود بكاميرا خلفية دقة 13 ميغابكسل بحساس سوني IMX214 بفتحة f/1.8 مع مثبت إلكتروني للصورة وضوء فلاش ثنائي وبكاميرا أمامية دقة 5 ميغابكسل ويدعم شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE ويعمل بإصدار أندرويد 5.1 لولي بوب.

Ulefone Power

Ulefone Power

هاتف Ulefone Power بخلفية من الخشب (إحدى الخيارات) وبإطار من المعدن ومزود بحساس للبصمة في الجهة الخلفية ويدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge التي تمكنه من إملاء البطارية خلال 120 دقيقة وحالياً متوفر في بعض المتاجر الإلكترونية الصينية بسعر 180 دولار فقط.

المصدر: GSM Arena

Ulefone Power هاتف بمواصفات رائدة وببطارية هائلة تدوم لـ 75 يوم، التفاصيل في تك عربي

Posted by Tech Arabi on Friday, February 26, 2016

المصدر تك عربي الرابط الأصلي Ulefone Power هاتف بمواصفات رائدة وببطارية هائلة تدوم لـ 75 يوم.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/20ZEJmA

0 تعليق على موضوع "Ulefone Power هاتف بمواصفات رائدة وببطارية هائلة تدوم لـ 75 يوم"


الإبتساماتإخفاء