أبل تحدد يوم 21 مارس للإعلان عن iPhone SE وأيباد برو

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

أبل ترسل دعواتها ليوم الحادي والعشرين من هذا الشهر من أجل الكشف عن منتجات جديدة، يلوح في الأفق هاتف iPhone SE وكذلك لوحي أيباد برو بحجم 9.7 إنش. التفاصيل في المقال التالي:

كما كان متوقعاً أرسلت شركة أبل Apple رسمياً دعواتها لحدث ستقيمه يوم الحادي والعشرين من شهر مارس الحالي من أجل الكشف عن منتجات جديدة حيث من المتوقع الكشف عن هاتف أيفون بحجم أصغر بشاشة 4 إنش وكذلك لوحي بمواصفات قوية قريبة من أيباد برو لكن بحجم 9.7 إنش.

بالنسبة للهاتف الذكي فسيكون باسم iPhone SE أو iPhone 5 se حيث انتشرت في الفترة السابقة العديد من الإشاعات والتقارير الخاصة به، من المتوقع أن يحمل هذا الهاتف تصميم هواتف iPhone 5S من العام 2013 لكن بمواصفات فنية محدثة مثل معالج A9 الموجود في الهواتف الحالية وكذلك نظام كاميرا مطابق لهاتف أيفون 6 وسيزود بتقنية الاتصال القريب NFC اللازمة لخدمة الدفع الإلكتروني Apple Pay حيث انتشرت مؤخراً العديد من الصور الخاصة به.

كما من المتوقع أن تقوم أبل في الحدث المذكور بالإعلان عن حاسب لوحي أيباد لكن مع التخلي عن سلسلة Air واستبدالها بسلسلة برو بحجم 9.7 إنش ومواصفات قريبة من لوحي أبل الحالي كبير الحجم أيباد برو بحجم 12.9 إنش وبمكبرات صوت رباعية ودعم Smart Connector ولأول مرة قد تزود الكاميرا الخاصة به بضوء فلاش ليكون اللوحي الأول لشركة أبل المزود بفلاش للكاميرا.

إقراً أيضاً: لوحي أيباد برو 9.7 بكاميرا 12 ميغابكسل بدقة تصوير 4K .

كما من الممكن أن تزود ساعة Apple Watch بملحقات جديدة لكن لا أحد يتوقع الإعلان عن ساعة جديدة حيث من المتوقع أن يحصل ذلك في الخريف المقبل. يمكن لأبل أن تعلن كذلك في هذا الموعد عن حواسب ماك بوك جديدة من سلسلة Air وبرو بمواصفات عتادية محدثة عن الإصدارات الموجودة.

المصدر: The Verge

المصدر تك عربي الرابط الأصلي أبل تحدد يوم 21 مارس للإعلان عن iPhone SE وأيباد برو.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/225uoeO

0 تعليق على موضوع "أبل تحدد يوم 21 مارس للإعلان عن iPhone SE وأيباد برو"


الإبتساماتإخفاء