30 لعبة واقع افتراضي جديدة تنضم لنظارة Oculus Rift

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

نهاية الشهر الحالي ستنضمن 30 لعبة جديدة إلى نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift على أن يصل العدد نهاية 2016 إلى 100 لعبة تعرف على هذه الألعاب في المقال التالي:

مشاكل عديدة واجهت إطلاق نظارة الواقع الافتراضي الشهيرة Oculus Rift لشركة أوكولوس منذ الإعلان عنها لأول مرة قبل 3 سنوات تقريباً، حالياً تم إعداد العتاد الصلب من جديد وأجريت عليها العديد من التحسينات وتم التغلب على المشاكل المتعلقة بالسعر إلى حد كبير.

سيتم إطلاق Oculus Rift رسمياً يوم 28 مارس الحالي بشكل نهائي متضمنة أكثر من 30 لعبة جديدة خصوصاً اللعبة المنتظرة Eve Valkyrie ومع نهاية هذا العام سيصل عدد الألعاب المتوافقة إلى 100، إليك قائمة ببعض الألعاب التي ستطلق نهاية الشهر الحالي:

Adventurer Time، Fly To KUMA، Herobound SC، Keep Talking and nobody Explodes، Lucky’s Tale، Rooms، Omega Agent، Pinball FX2 VR، Project Cars، Radial G، VR Tennis Online، Vektron Revenge، Windlands، Adventurer Time، Albino Lullabye، Audio Arena، Chronos، Darknet، Esper، Eve Gunjack، .. إلخ.

شركة أوكولوس والتي استحوذت عليها سابقاً شركة فيسبوك وضعت ملاحظة في التدوينة الخاصة بها وهي أن هذه الألعاب ستأخذ بالمستخدم إلى خارج الفضاء وإلى عالم مليئ بالمغامرات وهذه ليست سوى البداية حيث يتم العمل حالياً مع آلاف المطورين من أجل تقديم محتوى وتجربة واقع افتراضي كاملة.

يوم الثامن والعشرين ستبدأ عمليات تسجيل الطلبات الأولية للحصول على نظارة Oculus Rift على أن يتم التسليم في وقت ما من شهر يوليو المقبل حيث يتضمن التسجيل المسبق هذا لعبتين مجانيتين هما Eve Valkyrie وكذلك Lucky’s Tale.

عن طريق دفع مبلغ 600 دولار يمكن الحصول على نظارة Oculus Rift مع حساس الحركة والصوت بشكل مضمن كما تتضمن الصندوق متحكم Xbox وجهاز التحكم عند بعد فيما سيتم إطلاق متحكمات Oculus Touch لاحقاً هذا العام أيضاً لكن حتى الآن نظارة Oculus Rift متوافقة مع الحواسب الشخصية.

المصدر: Android Authority

المصدر تك عربي الرابط الأصلي 30 لعبة واقع افتراضي جديدة تنضم لنظارة Oculus Rift.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1PdAehw

0 تعليق على موضوع "30 لعبة واقع افتراضي جديدة تنضم لنظارة Oculus Rift"


الإبتساماتإخفاء