الإعلان رسمياً عن أول هاتف بذاكرة 6 غيغابايت Vivo Xplay 5

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

رسمياً الإعلان عن أول هاتف ذكي بذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت ومواصفات أخرى رائدة خصوصاً المعالج والشاشة هو Vivo Xplay 5 ، التفاصيل في المقال التالي:

كما كان محدد له مسبقاً وفي تشويق سابق وفي حدث خاص في الصين أعلنت شركة Vivo الصينية هاتفها الرائد الجديد Vivo Xplay 5 الذي سيطلق بإصدارين Vivo Xplay 5 و Xplay 5 Elite بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 6 غيغابايت ليكون صاحب أول هاتف ذكي بهذا الحجم من الذاكرة.

هاتف Vivo Xplay 5 Elite

وهو الإصدار الأقوى ومزود بشاشة بحجم 5.43 إنش بتقنية سوبر أموليد تعمل بدقة Quad HD ذات حافة منحنية من الطرفين ويعمل بمعالج سناب دراجون 820 ثماني النواة مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت غير قابلة للزيادة. الكاميرا الخلفية في Vivo Xplay 5 Elite بدقة 16 ميغابكسل بعدسة IMX298 لسوني وبكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE ومزود ببطارية سعة 3600 ميلي أمبير.

هاتف Vivo Xplay 5 Elite مزود بحساس للبصمة في الخلف ويعمل بإصدار أندرويد 5.1 لولي بوب مع لانشر Funtouch الذي يدعم تقسيم الشاشة في تعدد المهام حيث سيطلق في الصين اعتباراً من يوم الثامن من هذا الشهر بسعر مرتفع نسبياً بالنسبة للهواتف الصينية هو 655 دولار.

Xplay 5

هاتف Vivo Xplay 5 Elite

وهو أقل نسبياً من حيث المواصفات الفنية حيث أنه مزود بمعالج سناب دراجون 652 ثماني النواة أيضاً مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت ومساحة تخزين 128 غيغابايت فيما الشاشة هي نفسها في الهاتف السابق وسيطلق في نفس الموعد لكن بسعر 565 دولار.

Vivo Xplay 5 Elite

لم تذكر شركة Vivo أي شيئ بعد بالنسبة لتوفر الهاتفين المذكورين في الأسواق العالمية لكن نتوقع أن يتأخر قليلاً.

المصدر: GSM Arena

الإعلان رسمياً عن أول هاتف بذاكرة 6 غيغابايت Vivo Xplay 5، التفاصيل في تك عربي.

Posted by Tech Arabi on Tuesday, March 1, 2016

المصدر تك عربي الرابط الأصلي الإعلان رسمياً عن أول هاتف بذاكرة 6 غيغابايت Vivo Xplay 5.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1QkoiyC

0 تعليق على موضوع "الإعلان رسمياً عن أول هاتف بذاكرة 6 غيغابايت Vivo Xplay 5"


الإبتساماتإخفاء