تكلفة هاتف جالاكسي إس 7 أقل 3 مرات من ثمن مبيعه

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تكلفة تصنيع هاتف جالاكسي إس 7 تقريباً ثلث ثمن مبيعه في الأسواق وحتى أقل من كلفة تصنيع الهاتف الرائد الأسبق جالاكسي إس 5، التفاصيل في المقال التالي:

أعلنت سامسونج قبل أيام عديدة عن توفر هاتفها الرائد جالاكسي إس 7 Galaxy S7 في الأسواق العالمية بسعر تقريبي هو 680 دولار لكن كم كلف هذا الهاتف من خزينة الشركة الكورية؟

وفقاً لشركة أبحاث السوق IHS فإن تكلفة تصنيع جالاكسي إس 7 هي 255 دولار أي أقل بدولار واحد فقط من تكلفة تصنيع هاتف جالاكسي إس 5 قبل سنتين. التقرير قام بتفصيل ثمن الأجزاء التي يتألف منها الهاتف الرائد الأخير على الشكل التالي:

ثمن معالج سناب دراجون 820 من شركة كوالكوم (الجزء الأكثر كلفة) بسعر 62 دولار وهو الإصدار الذي سيطلق في الولايات المتحدة في حين أن الإصدار الآخر والذي سيطلق في الأسواق العالمية فسيكون بمعالج Exynos 8890 ثماني النواة أيضاً.

حسب IHS فإن وحدة الكاميرا في جالاكسي إس 7 والتي تعمل بتقنية Dual Pixel للتركيز التلقائي بكلفة 14 دولار وتجميع الجهاز ككل بتكلفة 5 دولار لتكون التكلفة الكلية 255 دولار حيث لايتضمن هذا تكاليف تطوير البرمجية، التسويق، ولا حتى تكاليف الأبحاث.

Galaxy S7 Parts أجزاء جالاكسي إس 7

Galaxy S7

الجدير بالإشارة أخيراً أن موقع iFixit الشهير بإعطاء علامة لقابلية الإصلاح في الأجهزة أعطى جالاكسي إس 7 وإصداره الأخر إس 7 إيدج فقط 3 من 10 نقطة ليكونا أقل هواتف سامسونج قابلية للإصلاح مقارنة مثلاً مع 8 من أصل 10 كان قد حققها هاتف جالاكسي إس 4.

المصدر: Recode

المصدر تك عربي الرابط الأصلي تكلفة هاتف جالاكسي إس 7 أقل 3 مرات من ثمن مبيعه.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1QSZpdt

0 تعليق على موضوع "تكلفة هاتف جالاكسي إس 7 أقل 3 مرات من ثمن مبيعه"


الإبتساماتإخفاء