تفعيل التخزين المدمج في جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

على الرغم من أن هاتفي جالاكسي إس 7 وإس 7 لايمتلكان ميزة التخزين المدمج إلا أن هناك طريقة يمكن بواسطتها تفعيل هذه الخاصية ضمن نظام التشغيل، التفاصيل في المقال التالي:

ذكرنا في مقال سابق أن كل من هاتفي جالاكسي إس 7 Galaxy S7 وكذلك الهاتف الرائد لشركة إل جي LG G5 لا يدعمان أبرز مميزات الإصدار الأخير أندرويد 6.0 مارشميلو ألا وهي مميزة التخزين المدمج أو الذاكرة المدمجة Adoptive Storage التي تقوم بتهيئة بطاقة microSD ودمجها في جزء ذاكرة في جزء واحد وهذا يسمح لنظام التشغيل تثبيت التطبيقات على هذا القسم بسهولة.

لكن الأنباء الجيدة أن هذه الميزة مازالت ضمن نظام التشغيل في كل من هواتف جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج لكن سامسونج قامت بإزالة كل مايتعلق بهذه الميزة من واجهة المستخدم بحيث تمنع المستخدمين من الوصول إليها إلا أن موقع MoDaCo التقني قام بوضع خطوات من أجل تفعيل ميزة التخزين المدمج على الهاتفين المذكورين.

حسب هذا الموقع فإن هواتف جالاكسي إس 7 تملك خيار نقل التطبيقات إلى بطاقة microSD حيث يمكن تفعيل الميزة المذكورة عبر ADB مع استخدام الحاسب.

من المعلوم أن سامسونج وتحديداً يوم الحادي عشر من هذا الشهر أعلنت عن التوفر العالمي للهاتفين جالاكسي إس 7 و إس 7 إيدج فالأول تقريباً بسعر وسطي 670 دولار فيما الثاني بسعر 810 دولار.

المصدر: Ubergizmo

المصدر تك عربي الرابط الأصلي تفعيل التخزين المدمج في جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/21pJbva

0 تعليق على موضوع "تفعيل التخزين المدمج في جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج"


الإبتساماتإخفاء