أيفون 7 سيستخدم شبكات Cat.10 بسرع نقل بيانات عالية جداً

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

هاتف أيفون 7 سيزود بموديم من Intel XMM 7360 بسرعة تحميل كبيرة جداً جداً لشبكات الجيل الرابع للهاتف النقال وفق معيار Cat.10 ، التفاصيل في المقال التالي:

على الرغم من المبيعات الكبيرة التي يحققها هاتفا أبل وهما أيفون 6 إس و أيفون 6 إس بلس إلا أن تحضيرات الشركة مستمرة في الإعلان عن الهاتف المقبل أيفون 7 iPhone 7 وإصداره الأكبر أيفون 7 بلس iPhone 7 Plus (الذي قد يسمى بدلاً من ذلك أيفون 7 برو) حيث سيكون ذلك باحتمال كبير في شهر سبتمر المقبل.

شاهدنا تقارير عديدة بخصوص هاتف أيفون 7 يمكن متابعتها عبر الوسم التالي [ iPhone 7 ] إلا أن التقرير الأخير ربما الأول الذي يشير إلى نوع شريحة شبكات الهاتف النقال. هذا التقرير يشير إلى أن شركة انتل ستقوم بتزويد أبل حوالي 40 بالمئة من موديمات شبكات الجيل الرابع 4G LTE وتحديداً موديم Intel XMM 7360 بمعيار Cat.10 الذي يحقق سرعة تحميل تصل إلى 450 ميغابت في الثانية وسرعة رفع تصل إلى 100 ميغابت في الثانية.

بالمقابل هاتف جالاكسي إس 7 والذي أعلنت عنه شركة سامسونج قبل أسبوعين تقريباً يدعم معيار Cat.6 بسرعة تحميل 300 ميغابت في الثانية وسرعة رفع 50 ميغابت في الثانية. بالمقارنة أيضاً فإن هواتف أبل الحالية تستخدم موديم Qualcomm MDM9635 بسرعة تحميل 300 ميغابت في الثانية وسرعة رفع 50 ميغابت في الثانية.

التقرير ذاته يشير إلى أن أبل قد تتوجه أيضاً أنتل في تصنيعها معالجها المقبل Apple A10 في هاتف أيفون 7 بدلاً من سامسونج و TSMC، التقارير السابقة كانت قد أشارت إلى أن الأخيرة هي من ستقوم بتصنيع المعالجات المذكور بنسبة 100 بالمئة.

المصدر: BGR

المصدر تك عربي الرابط الأصلي أيفون 7 سيستخدم شبكات Cat.10 بسرع نقل بيانات عالية جداً.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/21fkxgV

0 تعليق على موضوع "أيفون 7 سيستخدم شبكات Cat.10 بسرع نقل بيانات عالية جداً"


الإبتساماتإخفاء