أيفون 7 سيكون بسماكة أقل وبكاميرا غير بارزة وبمكبرات ستريو

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

ستزود أبل هاتفها المقبل أيفون 7 بمواصفات عالية وتغييراً هاماً على التصميم، مثل عدم وجود بروز للكاميرا وبسماكة أقل بكثير من الهواتف الحالية. التفاصيل في المقال التالي:

إن كان هناك ثمة أمر يعيب تصميم هواتف أيفون الحالية فإنه بدون شك تصميم الكاميرا البارزة إلى الخارج الذي لايسمح بوضع هاتف بشكل مسطح على طاولة مثلاً بشكل كامل لكن يبدو أن هذا الأمر لن يكون مشابهاً في هاتف شركة أبل المقبل أيفون 7 iPhone 7 .

حسب تقرير جديد لموقع Mac Otakara الياباني فإن هاتف أيفون 7 سيكون بكاميرا غير بارزة إلى الخارج وبمكبرات صوت ثنائية Stereo فيما ستستغني الشركة عن مقبس سماعات الأذن ليضاف هذا التقرير إلى العديد من التقارير السابقة التي أفادت بأن الهاتف الجديد سيكون بتصميم مختلف جذرياً عن الهواتف الحالية.

التقرير نفسه أفاد أيضاً بأن الشركة تفعل ما بوسعها لجعل أيفون 7 بسماكة أقل من الهواتف الحالية بمقدار 1 ميلي متر، هاتف iPhone 6S بسماكة 7.1 فيما الفابلت iPhone 6S Plus بسماكة 7.3 ميلي متر فهل يكون الهاتف الجديد بسماكة 6.1 ميلي متر أي نفس سماكة أيبود تاتش تقريباً؟

على الأرجح ستقوم أبل بالكشف عن هاتف أيفون 7 في النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل كما درجت عليها العادة في السنوات الماضية.

المصدر: ZDNet

أيفون7 سيكون بسماكة أقل وبكاميرا غير بارزة وبمكبرات ستريو، التفاصيل في تك عربي

Posted by Tech Arabi on Tuesday, March 1, 2016

المصدر تك عربي الرابط الأصلي أيفون 7 سيكون بسماكة أقل وبكاميرا غير بارزة وبمكبرات ستريو.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1LTwcLa

0 تعليق على موضوع "أيفون 7 سيكون بسماكة أقل وبكاميرا غير بارزة وبمكبرات ستريو"


الإبتساماتإخفاء