صور مسربة تظهر تصميم هاتف أيفون 7

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

صور مسربة جديدة لهاتف أبل المقبل أيفون 7 تظهر أبرز التغييرات التي سيحملها من حيث التصميم، التفاصيل في المقال التالي:

أبل حددت موعداً هو الحادي والعشري من مارس من أجل الكشف عن أجهزة جديدة حيث من المتوقع الإعلان عن هاتف بحجم أصغر من الهواتف الحالية هو iPhone SE وكذلك لوحي أيباد برو بحجم 9.7 إنش لكن التحضيرات الأهم للشركة لحدث أهم سيكون في الخريف المقبل من أجل الكشف عن الهاتف الرائد المقبل أيفون 7 iPhone 7 وكذلك أيفون 7 بلس iPhone 7 Plus .

هاتف أيفون 7 مر بالعديد من الإشاعات والتسريبات يضاف إليها صور مسربة جديدة للغطاء الخلفي والذي يظهر أبرز محطات تصميمه الخارجي، حسب هذه الصور فإن أبل قامت بسحب الشريط الخلفي ليكون مقتصراً فقط على الحواف في الأعلى والأسفل في حين يبدو التصميم الخلفي من المعدن بشكل كامل مع فتحة أكبر للكاميرا وقريبة أكثر من الحافة وفجوة خاصة بضوء الفلاش.

iPhone 7

iPhone 7

مسرب الصور يقول بأن سماكة هذا الهاتف ستكون أقل من سماكة الهاتف الحالي أيفون 6 إس مؤكداً أنه لن يتضمن منفذ سماعات بقياس 3.5 مم لكن بدلاً من ذلك سيتم تزويده بمكبرات صوت ستريو في حين تذكر بعض الإشاعات أن الهاتف الأكبر أيفون 7 بلس سيزود لوحده بكاميرا ذات عدسة ثنائية في الخلف.

من المتوقع أن يزود هاتف أيفون 7 بمعالج Apple A10 وبحجم ذاكرة أكبر من الهواتف الحالية المزودة بذاكرة 2 غيغابايت وسيعمل بالإصدار الجديد iOS 10 الذي سيتم الإعلان عنه رسمياً في مؤتمر الشركة الخاص بالمطورين WWDC 2016 في الصيف المقبل.

المصدر: Mac Rumors

المصدر تك عربي الرابط الأصلي صور مسربة تظهر تصميم هاتف أيفون 7.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1THV9RS

0 تعليق على موضوع "صور مسربة تظهر تصميم هاتف أيفون 7"


الإبتساماتإخفاء