كيفية أخذ لقطات من شاشة جالاكسي إس 7

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

يتوفر هاتف جالاكسي إس 7 على العديد من الطرق في التقاط صور من الشاشة “سكرين شوت” مثل النمط التقليدي وكذلك نمط أخذ محتوى إضافي وتمريره، التفاصيل في المقال التالي:

من المعلوم أن سامسونج كانت قد كشفت عن هاتفها الرائد جالاكسي إس 7 Galaxy S7 وإصداره الآخر المزود بشاشة ذات حافة منحنية من الطرفين جالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge في حدث Unpacked 2016 والذي أقيم على هامش معرض MWC 2016 أواخر الشهر الماضي في برشلونة-إسبانيا حيث تم إطلاقهما في العديد من الأسواق العالمية قبل أيام فقط.

بشكل مشابه لمعظم الهواتف العاملة بنظام أندرويد يمكن للمستخدم أخذ لقطات سكرين شوت من شاشة هاتف جالاكسي إس 7 وإصداره الآخر لكن مع هذا الهاتف الخيارات لفعل ذلك كثيرة لنتعرف عليها:

الطريقة الأولى

بالضغط على زر التشغيل مع الزر الرئيسي بنفس الوقت حتى سماع صور غالق الكاميرا ورؤية الصورة المتحركة للتأكد أن الصورة تم التقاطها.

الطريقة الثانية

هواتف جالاكسي إس 7 مزودة أيضاً بطريقة لالتقاط صور الشاشة بالاعتماد على الإيماءات عن طريق حافة اليد من اليمين إلى اليسار. لتفعيل الإيماءات يتوجب الذهاب إلى الإعدادات – قائمة الحركة والإيماءات – واخيار السحب لالتقاط الصور Palm Swipe to capture.

تمرير الصورة

إن كان إمكانية لتمرير محتوى الصفحة من أجل إظهار معلومات أخرى مثل قراءة مستند طويل يمكن القيام بأخذ صورة سكرين شوت يمكن تمريرها وذلك باتباع الخطوات التالية:

Capture More in Galaxy S7

Capture More in Galaxy S7

  • – القيام بإحدى الطريقتين السابقتين لأخذ صورة من الشاشة.
  • – بعد التقاط الصور يتوجب الضغط على التقاط المزيد Capture More على الشاشة من أجل تمرير الشاشة نحو الأسفل واختيار محتوى أكثر وفور الانتهاء يمكن الضغط على زر الرجوع أو النقر في أي مكان غير خيارات السكرين شوت من أجل الإيقاف وتخزين الصورة الملتقطة.

المصدر تك عربي الرابط الأصلي كيفية أخذ لقطات من شاشة جالاكسي إس 7.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1TKXQ4U

0 تعليق على موضوع "كيفية أخذ لقطات من شاشة جالاكسي إس 7"


الإبتساماتإخفاء