هواتف جالاكسي إس 7 لاتشحن بعد غمرها بالماء

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

هاتف جالاكسي إس 7 وإصداره الآخر مزودان بميزة كشف الرطوبة تمنع شحن الهاتف بعد إخراجه من الماء وذلك للحفاظ على الهاتف من تسرب الماء إليه، التفاصيل في المقال التالي:

من المعلوم أن هاتفي جالاكسي إس 7 Galaxy S7 ووإصداره الآخر المزود بشاشة ذات حافة منحنية من الجانبين جالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge من أفضل الهواتف الذكية في السوق وذلك لما يمتلكانه من مواصفات عتادية عالية ومميزات أخرى عديدة، إحدى هذه المميزات مقاومتهما للماء والغبار عبر معيار الحماية IP68.

كل من هاتفي جالاكسي إس 7 يمتلكان منفذ micro USB مكشوف لكن سامسونج وضعت فيه ميزة جديدة هي الكشف عن الرطوبة من أجل منع تسرب الماء إلى الداخل، اسم هذه الميزة هي Moisture Detection ولا تسمح بشحن الهاتف عندما يكون المنفذ المذكور رطباً. إن كنت من مستخدمي أحد هاتفي جالاكسي إس 7 وقمت بغمره في الماء فلن تتمكن من شحنه إلا بعد جفاف منفذ الشحن.

بعض المستخدمين أشاروا إلى أن منفذ الشحن المذكور يحتاج إلى ساعة أو عدة ساعات لكي يجف لكن يبقى هذا الأمر أفضل من خسارة الهاتف عبر تسريب الماء إلى أجزائه الداخلية. كما أن مستخدماً آخر أشار إلى أنه لم يتمنكن من شحن هاتف إس 7 الذي يمتلكه بميزة الشحن السريع بعد غمره بالماء وجفاف منفذ microSD، الشحن العادي استمر بشكل طبيعي أما الشحن السريع فكان مستحيلاً فهل هذا الأمر يعتبر عيباً في هذه الهواتف؟

شاهدنا يوم أمس بالفيديو اختبار قاسي داخل الماء لهاتف جالاكسي إس 7 وما نتج عنه إلا أن مميزة Moisture Detection تعتبر مفيدة جداً للحفاظ على الهاتف من تسرب الماء إلى أجزائه الداخلية.

المصدر: XDA

المصدر تك عربي الرابط الأصلي هواتف جالاكسي إس 7 لاتشحن بعد غمرها بالماء.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1VYmtJ6

0 تعليق على موضوع "هواتف جالاكسي إس 7 لاتشحن بعد غمرها بالماء"


الإبتساماتإخفاء