جالاكسي إس 7 أقل هواتف سامسونج قابلية للإصلاح

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

جالاكسي إس 7 أصعب هاتف لشركة سامسونج من حيث إمكانية الإصلاح حيث حصل على أدنى نقطة وذلك لعدة أسباب، التفاصيل في المقال التالي:

مع مرور الزمن تزداد إمكانية إصلاح هواتف جالاكسي لشركة سامسونج وهذا ماحصل مع الهاتف الرائد الأخير جالاكسي إس 7 Galaxy S7 والذي حصل على 3 فقط من 10 من حيث إمكانية الإصلاح وفق موقع iFixit. بالمقارنة فقط مع سابقيه وفق نفس الموقع جالاكسي إس 6 حصل على 5 من 10 فيما حصل جالاكسي إس 5 على 6 نقاط أما الهاتف الرائد الأسبق إس 4 فكانت نتيجته 8 نقاط من أصل 10 من حيث قابلية الإصلاح.

مع مرور الزمن تصبح هواتف سامسونج أصعب من حيث قابلية الإصلاح فبطارية الهاتف الرائد الحالي جالاكسي إس 7 غير قابلة للنزع أي أن أي مشكلة فيها ستؤدي إلى فك الأجزاء الداخلية.

Galaxy S7 Teardown

الجوانب الإيجابية في جالاكسي إس 7 هي بأن الأجزاء الداخلية فيه منفصلة عن بعضها البعض وليست ملتصقة لكنها بالمقابل ملتصقة باللوحة الأساسية للهاتف فالطريقة الوحيدة للوصول إلى الأجزاء الداخلية هي بإزالة اللوح الخلفي للشاشة وهذا الأمر بحد ذاته صعب للغاية. طبعاً وفي بعض الأحيان الحرارة ضرورية لإزالة المادة اللزجة والتي تربط الزجاج بالخلف فهل يتوجب علينا التفكير لمرات عديدة قبل النية لشراء هاتف جالاكسي إس 7 ؟

طبعاً حالياً كل من جالاكسي إس 7 وإصداره الآخر المزود بشاشة ذات حافة منحنية من الجانبين إس 7 إيدج للطلب المسبق في العديد من البلدان على أن يطلق خلال الأيام القليلة القادمة حيث كانت شركة سامسونج قد أعلنت عنهما رسمياً يوم الحادي والعشرين من شهر فبراير الماضي.

المصدر: 9to5Google

المصدر تك عربي الرابط الأصلي جالاكسي إس 7 أقل هواتف سامسونج قابلية للإصلاح.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1R5TD5k

0 تعليق على موضوع "جالاكسي إس 7 أقل هواتف سامسونج قابلية للإصلاح"


الإبتساماتإخفاء