جوجل تقدم رسمياً Android N النسخة الخاصة بالمطورين

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

إصدار Android N يتضمن مميزات عديدة مثل تقسيم الشاشة، صورة ضمن صورة، الرد مباشرة من مركز الإشعارات، تشغيل التطبيقات في الخلفية بكفاءة عالية، ميزة Data Saver. التفاصيل في المقال التالي:

شاهدنا سابقاً العديد من الصور المسربة للإصدار المقبل لنظام جوجل والمشغل للأجهزة الذكية اندرويد إن Android N ليقوم عملاق البحث على شبكة الانترنت رسمياً بتقديم النسخة الخاصة بالمطورين Android N Developer Preview حيث من المتوقع أن يستمر ذلك إلى حين مؤتمر الشركة الخاص بالمطورين Google I/O 2016 والذي سيقام في شهر مايو المقبل.

المطورون سيحصلون على Android N Developer Preview وذلك عبر تحديث OTA عبر الهواء والغاية من إطلاقه مبكراً هي من أجل الحصول على وقت أطول في الرد على المراجعات من قبل هؤلاء.

الإصدار Android N سيتضمن 5 نسخ تجريبية إلى حين إطلاقه رسمياً في الربع الثالث من العام الجاري حيث تأمل جوجل تسليمه إلى مصنعي الأجهزة في الصيف المقبل. طبعاً الإصدار الحالي لايكون نهائياً أي أنه ومع مرور الوقت سيتم إضافة ميزات أو إلغاء أخرى.

يمكن للمطور الذي يملك إحدى الأجهزة التالية: Nexus 6، Nexus 6P، Nexus 5X، Nexus Player، Nexus 9، وكذلك لوحي Pixel C التسجيل اعتباراً من اليوم في موقع جوجل لاستقبال Android N على أجهزتهم حيث وعلى الأرجح سيتم استقبال تحديثات أخرى لاحقاً.

إحدى الميزات المضافة إلى Android N هي ميزة تقسيم الشاشة Split Screen في الهاتف الذكي والحاسب اللوحي، ميزات صورة ضمن صورة، الاستجابة المباشرة للإشعارات من مركز الإشعارات Direct Reply Notifications، تحسينات على نمط توفير الطاقة Doze، تشغيل التطبيقات في الخلفية بكفاءة عالية وذلك لتقليل استهلاك نظام التشغيل للذاكرة.

Split Screen in Android N

الإصدار الجديد سيتضمن كذلك مميزة Data Saver والتي ستسمح للمستخدم بتقليل البيانات المستخدمة في التطبيقات العاملة في الخلفية حيث تحاول تقليل استهلاك البيانات عند عودة التطبيق إلى وضعه الطبيعي.

Direct Reply in Android N

Direct Reply

المصدر: Google

المصدر تك عربي الرابط الأصلي جوجل تقدم رسمياً Android N النسخة الخاصة بالمطورين.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1R8UtVd

0 تعليق على موضوع "جوجل تقدم رسمياً Android N النسخة الخاصة بالمطورين"


الإبتساماتإخفاء