تطبيق واقع افتراضي يسمح بمقابلة الآخرين بشكل وهمي

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تطبيق واقع افتراضي يسمح للمستخدم بمقابلة أصدقائه وعائلته عن بعد بشكل افتراضي، التفاصيل في المقال التالي:

حتى الآن منتجات الواقع الافتراض Virtual Reality تفتقر لحساسات موجودة على كامل الجسم من أجل القدرة على مشاركة التجارب مع الآخرين فمعظم الأجهزة هي عبارة عن نظارات واقع افتراضي توضع في الرأس مثل Gear VR لسامسونج و Oculus Rift.

لكن يمكن عبر تطبيق vTime إغلاق بعض من الفجوة الموجودة من أجل إعطاء المستخدمين أفضل تجربة تجسيد لشخصية الإنسان بشكل افتراضي بحيث يمكن التفاعل مع غيره في بيئة افتراضية وفي الزمن الحقيقي، الحاجة فقط إلى هاتف ذكي وكذلك نظارة Gear VR أو Google CardBoard.

البيئة التي تنتج عن تطبيق vTime VR بسيطة جداً مقارنة مع مايتم مشاهدته في العديد من تجارب الواقع الافتراضي الأخرى لكن هذا لا يمنع أن تكون اللقطات مؤثرة جداً:

في البيئة التي نراها فإن أربعة مستخدمين يجتمعون مع بعضهم البعض بشكل افتراضي في مخيم، في عشاء في باريس، في الغابة، أو حتى في الفضاء أو تسلق الجبال.

vTime تطبيق واقع افتراضي

حسب الفيديو فإن المشاهد تبدو رغم بساطتها وكأنها تجربة واقع افتراضي ، تخيل أحدهم يقوم بزيارة والديه الذين يقطنون في مكان أخر من العالم افتراضياً من منزله أو يقوم بزيارة أصدقائه في دولة أخرى. على الرغم من كون المشاهد ليست واقعية إلى حد كبير وذلك لأن هذا الأمر مازال في بدايته.

vTime VR

vTime VR

تم إطلاق التطبيق العامل على نظارة Gear VR في ديسمبر من العام الماضي أما الخاص بنظارة CardBoard فإن الشركة تسمح حالياً لبعض المستخدمين بالوصول إلى إصداره التجريبي.

المصدر: Mashable

المصدر تك عربي الرابط الأصلي تطبيق واقع افتراضي يسمح بمقابلة الآخرين بشكل وهمي.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1WiWmga

0 تعليق على موضوع "تطبيق واقع افتراضي يسمح بمقابلة الآخرين بشكل وهمي"


الإبتساماتإخفاء