سكايب للويب يزود بإمكانية الاتصال الهاتفي ومشاهدة يوتيوب

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تحديث جديد يزود العديد من المميزات الهامة في سكايب للويب مثل الاتصال بالهواتف النقالة والخطوط الأرضية مباشرة وكذلك مشاهدة فيديو يوتيوب والعديد من المميزات الأخرى، التفاصيل في المقال التالي:

أعلنت مايكروسوفت عن تحديث جديد لتطبيق سكايب للويب Skype for Web يتضمن العديد من المميزات الجديدة حيث أصبح بالإمكان الاتصال بالهواتف الذكية وكذلك الهواتف الأرضية مباشرة من واجهة المستخدم على الويب طبعاً هذا الأمر يحتاج إلى اشتراك مدفوع كما هو معلوم.

إحدى المميزات الجديدة في سكايب ويب أيضاً هي إمكانية مشاهدة فيديو يوتيوب مباشرة من الويب، عندما يقوم أحدهم بمشاركة رابط إلى فيديو يوتيوب داخل المحادثة هذا سيشغل الفيديو داخل الصفحة أي لا داعي لفتح نافذة جديدة لمشاهدة هذا الفيديو بل وأكثر من ذلك وعند مشاركة الروابط داخل التطبيق يمكن للمستخدم مشاهدة صورة للصفحة.

كما يمكن إضافة أشخاص إلى المحادثة حتى لو لم يكن لديهم حسابات سكايب وهذه ميزة تمت إضافتها مؤخراً على التطبيق الخاص بنظام تشغيل ويندوز، فقط عبر إنشاء رابط فريد للمحادثة وإرساله إلى شخص آخر ليس لديه حساب لينضم إلى المحادثة.

أخيراً مع التحديث الجديد أصبحت الإشعارات ستصل المستخدم مع استمرار تسجيل دخوله والمتصفح مفتوح حتى لو كان يستخدم تطبيق آخر.

المصدر: Skype

المصدر تك عربي الرابط الأصلي سكايب للويب يزود بإمكانية الاتصال الهاتفي ومشاهدة يوتيوب.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1UvIRKZ

0 تعليق على موضوع "سكايب للويب يزود بإمكانية الاتصال الهاتفي ومشاهدة يوتيوب"


الإبتساماتإخفاء