براءة ابتكار لأبل تصف هاتف أيفون بكاميرا ثنائية في الخلف

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

هاتف أيفون المقبل سيزود بكاميرا بعدسة مزدوجة كل واحدة ستقوم بالتقاط مشهد مختلف حيث حصلت شركة أبل على براءة تصف هذا الأمر، التفاصيل في المقال التالي:

ذكرنا قبل أيان أن الفابلت المقبل لشركة أبل قد يكون باسم أيفون 7 برو بدلاً من أيفون 7 بلس وسيزود بكاميرا ثنائية في الخلف إلى جانب مواصفات عتادية وبرمجية عالية جداً تضعه ربما في مقدمة الهواتف الذكية في السوق فيما يتعلق بالكاميرا.

يبدو أن التقارير السابقة لم تأتي من فراغ فالشركة الشهيرة قدمت طلب تسجيل براءة ابتكار لكيفية عمل هاتف ذكي بكاميرا ثنائية العدسة في الخلف أي باخصار شرح مفصل لكيفية عمل الكاميرا الخلفية الثنائية في هاتف أيفون 7 برو أو بلس إن تم تزويدها بالطبع بهذا النوع من الكاميرات.

وفقاً لبراءات الابتكار المذكورة فإن واجهة المستخدم في تطبيق الكاميرا ستقوم بتقسيم الشاشة إلى قسمين القسم سيقوم بإظهار صورة مشهد بمجال أو زاوية رؤية عريضة فيما الآخر سيقوم بعمل زووم للمشهد، لكن لأي سبب سيتم استخدام مشهدين؟

بشكل مشابه لـ Live Photos حيث تشير براءة الابتكار إلى أن الكاميرا الثنائية في هاتف أيفون قد يتم استخدامها في التقاط صور مثيرة فالمشهد الأول ذو مجال الرؤية الواسع سيستخدم في التقاط صورة بعيدة فيما الثاني سيستخدم لالتقاط صورة قريبة جداً لكن بتأخير زمني لينتج عن العملية صورة تم التقاطها في فترات مختلفة.

ميزة مثيرة للاهتمام بالفعل لكن حتى الآن لاجديد عن ميزة Live Photos.

المصدر: Mac Rumors

المصدر تك عربي الرابط الأصلي براءة ابتكار لأبل تصف هاتف أيفون بكاميرا ثنائية في الخلف.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1UaohQ9

0 تعليق على موضوع "براءة ابتكار لأبل تصف هاتف أيفون بكاميرا ثنائية في الخلف"


الإبتساماتإخفاء