فايرفوكس يسمح بمشاركة الألسنة في التراسل المرئي

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تحديث جديد لمتصفح الانترنت فايرفوكس يتضمن العديد من المميزات الجديدة أهمها ميزة مشاركة الألسنة الفعالة ضمن التراسل المرئي وبدون تسجيل، التفاصيل في المقال التالي:

أعلنت موزيللا عن تحديث جديد لمتصفح الانترنت الشهير والذي تملكه فايرفوكس Firefox الإصدار 45 يتضمن العديد من المميزات الجديدة أهمها السماح بمشاركة الألسنة الفعالة مباشرة ضمن التراسل المرئي Video Chat. في الإصدار المذكور من فايرفوكس أصبحت ميزة التراسل الصوتي والمرئي Hello أكثر فعالية حيث أصبحت جميع الفعاليات ضمن المتصفح مرئية أمام جهات الاتصال وفي الزمن الحقيقي.

بإمكان جهات الاتصال الذين يراسلون المستخدم في الإصدار الجديد من فايرفوكس مشاهدة جميع مايفعله على المتصفح وكما في ميزة التراسل Hello فإن ذلك لايحتاج أبداً إلى تسجيل مسبق بل فقط بالنقر على أيقونة التشات الموجودة بجانب شريط العنوان واختيار البدء بالمحادثة Start Conversation ومشاركة الرابط الذي تم توليده مع جهة الاتصال الأخرى التي قد تستخدم متصفح كروم أو أوبرا كذلك.

موزيللا في التحديث المذكور قامت بإلغاء ميزة Tab Groups أو مجموعات الألسنة والتي كانت تسمح للمستخدمين بتنظيم الألسنة المتعلقة ببعضها البعض ضمن باقة أو رزمة والتبديل فيما بينها وهذا ربما قد يزعج بعض من محبي هذه الميزة.

يمكنك الحصول على الإصدار الأخير من المتصفح المذكور من الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط التالي [ Firefox ]

المصدر تك عربي الرابط الأصلي فايرفوكس يسمح بمشاركة الألسنة في التراسل المرئي.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1YwlCkt

0 تعليق على موضوع "فايرفوكس يسمح بمشاركة الألسنة في التراسل المرئي"


الإبتساماتإخفاء