uberWalk مساعد يمسك بيدك للوصول إلى المنزل

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

خدمة uberWalk عبارة عن مساعد شخصي يمسك بيدك للوصول إلى المكان الذي ترغب به أياً كان ذلك في المدن المزدحمة، الجبال، الصحارى، .. التفاصيل في المقال التالي:

uberWalk تسمح للمستخدمين النقر على زر من أجل الحصول على مساعد ابر Uber خدمة تأجير السيارات الشهيرة على شبكة الانترنت، هذا المساعد سيقوم بمساعدة المستخدمين من أجل السير إلى المكان الهدف عن طريق المسك بأيديهم.

لاشك تعتبر خدمة uberWalk الجديدة طريقة حديثة لتوفير الوقت أمام هؤلاء المستخدمين الذين سيكونوا قادرين على تصفح الانترنت والتواصل مع الآخرين عبر الهاتف النقال بحرية تامة خلال المسير وهي خطوة مهمة من أجل المساعدة في تقليل حوداث السير في المدن الكبيرة.

يمكن اعتبار خدمة uberWalk هامة جداً بالنسبة لأولئك الذي لايفضلون ارتداء الخوذ كما مفيدة أيضاً للكسالى، لكن كيف تعمل هذه الخدمة؟

في البداية يتوجب على طالب الخدمة اختيار uberWalk من التطبيق المرفق مع الهاتف الذكي ومن ثم ادخال معلومات المكان وطلب المساعد حينها ستقوم الشركة بإظهار معلومات عن هؤلاء السائقين أو المساعدين بالصور والاسم لاختيار أحدهم. كما يمكن للشخص مشاركة معلومات وتتبع المسير مع أصدقائه أو مع عائلته من خلال التطبيق المذكور أيضاً وفي نهاية الرحلة يتم الدفع بعدة طرق بمافي ذلك الدفع المباشر أو الكاش.

طبعاً خدمة uberWalk لن تتوفر فقط في المدن الكبيرة لكن ستتوفر أيضاً في أماكن عديدة أخرى مثل الصحارى، الغابات، الجبال، البحر، .. إلخ

UberWalk In City

In City

المصدر: Faking News

المصدر تك عربي الرابط الأصلي uberWalk مساعد يمسك بيدك للوصول إلى المنزل.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1TXGnGc

0 تعليق على موضوع "uberWalk مساعد يمسك بيدك للوصول إلى المنزل"


الإبتساماتإخفاء