تقرير | أحداث ونتائج عرض ريسلمانيا 32 الأخير 2016 بتاريخ 03/04/2016 (التقرير الكامل) WWE WrestleMania 32 Results 2016

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
تقرير | أحداث ونتائج عرض ريسلمانيا 32 الأخير 2016 بتاريخ 03/04/2016 (التقرير الكامل) WWE WrestleMania 32 Results 2016

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام تقرير أحداث ونتائج عرض ريسلمانيا 32 الأخير 2016 بتاريخ 03/04/2016 WWE WrestleMania 32 Results (التقرير الكامل) ، والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والرائعة .


إليكم نتائج العرض



العرض التمهيدي

بدأ العرض التمهيدي بطاولة التحليل تقودها ريني يونج بجانب بوكر تي والديفا المعتزلة ليتا .. يتم سرد للقاءات العرض وعداواته إلى أن يدخل المصارع كاليستو ويتبعه رايباك لبدء النزال .

النزال الأول - العرض التمهيدي
على حزام الولايات المتحدة
كاليستو يهزم رايباك
بالتثبيت

انتهى النزال بضربة قاضية لمصلحة كاليستو ليظل بطل الولايات المتحدة الأمريكية .. يدخل فريق بري بيلا ويتبعه فريق لانا لبدء النزال .

النزال الثاني - العرض التمهيدي
فريق بري بيلا يهزم فريق لانا
بالاستسلام

انتهى النزال لمصلحة فريق بري بيلا بعد أن قامت بحركة إخضاع على ناعومي لتستسلم وتفوز البيلا ، بعد انتهاء النزال دخلت نيكي بيلا تحتفل مع أختها بالفوز .

ظهور الديفا ليتا على الحلبة وحديثها للجماهير عن بطولة الاتحاد للسيدات وتاريخ هذه البطولة وتعلن أن الاتحاد سيقدّم شكل جديد واسم جديد لهذه البطولة وستعود لاسمها الجديد "بطولة السيدات" وليست "بطولة الديفاز" .

يدخل فريق الأوسو ويتبعه فريق ذا دادلي بويز لبدء النزال الثالث والأخير في العرض التمهيدي لعرض ريسلمانيا 32 لعام 2016 .

النزال الثالث - العرض التمهيدي
نزال فرق
فريق الأوسو (جيمي وجاي أوسو)
يهزم
فريق ذا دادلي بويز (بولي راي وديفون)
بالتثبيت

انتهى النزال لمصلحة الأوسو ولكن بعد أن انتهى النزال قام فريق ذا دادلي بويز بمهاجمتهم وإخراج طاولتين ولكن يستعد الأوسو طاقتهم ويضعوهم على الطاولتين ويقفزوا من فوق الحبال في لقطة من أبرز لقطات ريسلمانيا .

ينتهي العرض التمهيدي بدخول طاولة التعليق الأساسية .. مايكل كول وجي بي ال وجيري لولر لبدء العرض الأساسي .

العرض الرئيسي

يبدأ العرض بفرقة "فيفث هرموني" الموسيقية ونشيد وطني للولايات المتحدة المريكية .. ثم فيديو تقديمي لأهم نزالات عرض ريسلمانيا 32 لهذا العام 2016 .

يدخل دولف زيجلر .. يتبعه ذا ميز ثم سامي زين وستارديست وسين كارا وزاك رايدر وفي الأخير بطل القارات كيفين أوينز لبدء النزال التالي على بطولة القارات .

النزال الأول
على بطولة القارات - نزال سلالم
زاك رايدر يهزم أوينز وزين وستارديست وسين كارا وذا ميزوزيجلر
بتسلق السلم وتحرير الحزام

احتفل زاك رايدر بالفوز ودخل والده إلى الحلبة للاحتفال معه بالفوز ببطولة القارات ليصبح زاك رايدر هو بطل القارات الجديد بعد كيفين أوينز .

تم عرض فيديو لعداوة كريس جيريكو واي جي ستايلز .. يدخل كريس جيريكو ويتبعه اي جي ستايلز لبدء النزال .

النزال الثاني
كريس جيريكو يهزم اي جي ستايلز
بالتثبيت

انتهى النزال لمصلحة كريس جيريكو بعد تثبيته لاي جي ستايلز الذي تلقّى ضربة قاضية أثناء قفزه من فوق الحبال .

يدخل فريق نيو داي (كوفي كينجستون وإكسافيور وودز وبيج اي) يتبعهم فريق عصبة الأمم (شايمس وروسيف ووايد باريت وألبرتو دلريو) .

النزال الثالث
نزال فرق
فريق عصبة الأمم يهزم فريق نيو داي
بالتثبيت

انتهى النزال لمصلحة فريق عصبة الأمم بعد تدخل من وايد باريت في غياب الحكم ، تدق موسيقى شون مايكلز ويظهر ثم يتبعه ميك فولي وبعده ستيف اوستن .

يدخل الثلاثي الأسطوري ويهاجموا فريق عصبة الأمم .. يتلقّى وايد باريت ضربة قاضية من الأساطير الثلاثة ثم يحتفل نيو داي معهم ويحصل إكسافيور وودز على قاضية من أوستن وسط تشجيع الجماهير .

تم عرض فيديو لعداوة دين أمبروز وبروك ليسنر .. يدخل ليسنر ويتبعه دين أمبروز لبدء النزال .

النزال الرابع
قتال شوارع
بروك ليسنر يهزم دين أمبروز
بالتثبيت

انتهى النزال لمصلحة ليسنر بعد ضربة قاضية على الكراسي الحديدية وبعد 11 ضربة "سوبليكس" أنهكت أمبروز .

تم عرض فيديو من حفل قاعة المشاهير 2016 يوم أمس وظهر الأساطير وعلى رأسهم ستينج وتم تكريمهم أمام الجماهير .. تم عرض فيديو لبطولة السيدات الجديدة .

تدخل بيكي لينش وتتبعها ساشا بانكس ثم بطل الديفاز حالياً تشارلوت مع أبيها الأسطورة ريك فلير لبدء النزال .

النزال الخامس
على بطولة السيدات
تشارلوت تهزم بيكي لينش وساشا بانكس
بالاستسلام

انتهى النزال بحركة استسلام على بيكي لينش وبمساعدة ريك فلير الذي منع ساشا بانكس من الدخول إلى الحلبة وفك الحركة ، لتصبح تشارلوت أول بطلة سيدات في شكلها الجديد .

تم عرض فيديو لمباراة اندرتيكر ضد شين مكمان .. يدخل شين مكمان ومعه أطفاله سيشاهدون النزال من الخارج ، ثم يدخل اندرتيكر إلى القفص لبدء النزال .

النزال السادس
نزال قفص الجحيم
اندرتيكر يهزم شين مكمان

انتهى النزال لمصلحة تيكر بعد حركة "تومب ستون" على شين وبعد نزال هو الأروع في ريسلمانيا لتصل سلسلة اندرتيكر إلى 23 انتصار في مقابل هزيمة واحدة .

لم يستطع شين مكمان الحركة بعد العرض ودخلت سيارة مسعفين لتنقله وسط أعين الجماهير التي صفّقت له بحرارة .

النزال السابع
نزال باتل رويال
الجائزة الثالثة للأسطورة أندريا العملاق
الفائز : برون كوربين

فاز المصارع برون كوربين بالنزال بعد إقصائه للمصارع كين من فوق الحبل الثالث .

تدق موسيقى الأسطوري ذا روك ويدخل إلى الحلبة وسط ترحيب رائع من الجماهير .. ذا روك يتحدث إلى الجماهير عن كونهم حطّموا الرقم القياسي في عدد الحضور بالعرض والذي وصل إلى 101.763 مشجّع .

تدخل عائلة وايت مقاطعة ذا روك ويتحدث براي وايت في المايك عن كون الروك أسطورة في المصارعة ورمز للشهرة والنجاح ولكن يقول أنّ ذا روك مجرد كاذب فيما يقول .

يحصل براي وايت على ما استحق من السخرية التي وجهها ذا روك إليه في مشهد كوميدي ثم يتحدّى أي شخص من عائلة وايت أن يواجهه في نزال بالريسلمانيا وبالفعل يختار براي وايت المصارع إيريك روان .

النزال الثامن
ذا روك يهزم إيريك روان
بالتثبيت

انتهى النزال لمصلحة ذا روك بعد 6 ثواني فقط ، وبعد انتهاء النزال حاوطت عائلة وايت الحلبة ووقف ذا روك يستعد لتدق موسيقى جون سينا ويدخل إلى الحلبة وسط ترحيب أسطوري من الجماهير .

استطاع سينا وذا روك السيطرة على الوايتس لينتهي الأمر بقاضية من ذا روك على براي وايت ثم يحتفل هو وجون سينا .

تم عرض فيديو لمبارة اللقب والحدث الرئيسي في ريسلمانيا بين تريبل اتش ورومان رينز .. يدخل تريبل اتش الذي قدّمته ستيفاني مكمان ويتبعه رومان رينز لبدء النزال .

النزال التاسع
على بطولة الاتحاد
رومان رينز يهزم تريبل اتش
بالتثبيت

انتهى النزال لمصلحة رومان رينز بحركة "سبير" قاضية ليجرّد تريبل اتش من لقبه ويصبح البطل الجديد للاتحاد .. وينتهي العرض باحتفال رينز مع الجماهير بالفوز .

إلى اللقاء في عروض قادمة ☺


تقرير | أحداث ونتائج عرض ريسلمانيا 32 الأخير 2016 بتاريخ 03/04/2016 (التقرير الكامل) WWE WrestleMania 32 Results 2016 ، تقرير أحداث ونتائج عرض ريسلمانيا 32 الأخير 2016 بتاريخ 03/04/2016 WWE WrestleMania 32 Results 2016 كامل ، نتائج عرض جنون المصارعة ريسلمانيا 206 الأخير بتاريخ 03/04/2016 كاملة  WWE WrestleMania 32 Results 2016 ،  WWE WrestleMania 32 Results 2016 04/04/2016


Source أخبار المصارعة الحرة للعرب http://ift.tt/2345vAO
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "تقرير | أحداث ونتائج عرض ريسلمانيا 32 الأخير 2016 بتاريخ 03/04/2016 (التقرير الكامل) WWE WrestleMania 32 Results 2016"


الإبتساماتإخفاء