كيف يمكن لسيدة ان تموت وتدفن مرتين ؟؟ لن تصدق القصة

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
موضوعنا اليوم مثير جدا فهو لسيدة أيرلندية تدعى مارجوري مكال فقد أُصيبت بحمى خطيرة دخلت بسببها في حالة إغماء طويلة .
وقد ظن أولادها وزوجها أنها توفيت وفارقت الحياة ، وكان في هذه الفترة ظاهرة نبش القبور وسرقة محتويات المتوفى ، فقرر زوج “مارجوري مكال” ، بنزع خاتم زواجهما الذهبي من إصبعها .


ولكن فشل زوجها في نزعه من إصبعها ، فاضطر إلى دفنها بالخاتم ، وفي نفس اليوم الذي دفنت فيه ، قام لصين بنبش قبرها في الليل ، وقاما بمحاولة نزع الخاتم  ولكن فشلا في نوعه من إصبعها .

ولكن اللصين قررا قطع إصبعها للحصول على الخاتم بأي طريقة ، وعند قطع إصبعها والدم يسيل من الجثمان ، فتحت السيدة “مارجوري” عينيها وصرخت صرخة قوية ، سقط أحد اللصين متوفياً من شدة الخوف ، وهرب الآخر وقامت “مارجوري” ، تترنح ذاهبة إلى بيتها ووقفت تطرق الباب.

وكان بداخل منزلها في تلك الليلة الكثير من الأصدقاء والأقارب ، الذين جاءوا في مواساة زوجها وأبنائها ، وعندما سمعوا طرقات الباب قال زوجها لإولادهما : ” لو كانت والدتكم على قيد الحياة لأقسمت أن هذه هي طرقاتها”.

وعند فتحه الباب تفاجئ بزوجته الميتة أمام الباب والدم يسيل من يدها ، وقف زوجها لحظات قبل أن يسقط متوفياً بعد توقف قلبه من الصدمة.

وفي اليوم التالي دُفن زوجها  في نفس القبر الذي خرجت منه زوجته قبل ساعات ، وعاشت “مارجوري” مع أولادها وأحفادها ، وعند وافتها قام أبناؤها بالانتظار لبضعة أيام قبل دفنها للتأكد من وفاتها.

ثم قاموا بدفنها في قبر كتبوا عليه : “مارجوري مكال ، عاشت مرة ، دفنت مرتين”.


source الموسوعة بوك http://ift.tt/1VuZBnp

0 تعليق على موضوع "كيف يمكن لسيدة ان تموت وتدفن مرتين ؟؟ لن تصدق القصة"


الإبتساماتإخفاء