لتحصلى على قدم ناعم جدا بدون تشققات عليك بقشر ليمونه !! كيف اقرأ معى

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
موضوعنا اليوم هام اليكي سيدتى فاذا كنت ممن يعانون من خشونة في كعوب قدميهم , فلا داعي للقلق بعد الان , فقط جرب معنا هذة الطريقة البسيطة والفعالة لكعب قدم خالي من التشققات . والطريقة قامت مجلة Healthyfood الأجنبية بنشرها لكل متابيعها الذين يشكون من ظهور التشققات الجلدية وخاصة في منطقة الكعبين والقدم ، وحازت الطريقة على إعجاب الكثير من متابيع المجلة .
استخدام المراهم والكريمات المكلفة لن يعطيك النتائج المرجوة , فقط سيكلفك الكثير من المال .
فقط قشرة من الليمون ستشعرك بالفرق في كعوب قدميك , ستحتاج الي ليمونة واحدة واستخدام كريم او زيت للبشرة مع الاستعانة بزوج من الجوارب .
طريقة بسيطة وفعالة لقدم خالي من التشققات :
قم بقطع الليمونة الي نصفين , استخدم مصفاة لاستخلاص عصير الليمون منها , ثم ضع النصفين مباشرة علي كعوب قدميك المتشققتين , ثم ارتدي جوربا وااحتفظ بذلك لمدة نصف ساعة .
انزع الجوارب وستشعر بالفرق , فقشرة الليمون تحتوي علي زيوت اساسية ترطب البشرة وتقضي تماما علي التشققات وستشعر بالفرق في قدميك .
وللقضاء علي التشققات نهائيا , كرر هذه الطريقة مرتين او ثلاث مرات اسبوعيا علي الاقل , حينها ستتمتع بقدم ناعم وخالي تماما من التشققات .
اخيرا , ضع كمية من كريم او زيت للبشرة علي قدميك , يفضل استخدام زيت جوز الهند او مزيج من الجلسرين والكحول .
اعتمد دائما علي الطرق الطبيعية في العلاج , فهي افضل لصحتك وخالية من الاثار الجانبية وكنا قد تحدثنا في مقال سابق فى موضوع متعلق بعلاج مشكلة السمنة بعنوان : أنت لست سمين بسبب تركمات الدهون ولكن بسبب إنتفاخات المعدة.


source الموسوعة بوك http://ift.tt/1Wk36wg

0 تعليق على موضوع "لتحصلى على قدم ناعم جدا بدون تشققات عليك بقشر ليمونه !! كيف اقرأ معى"


الإبتساماتإخفاء