للرجال فقط : شاهد ماذا سيحصل لك إذا تناولت فص ثوم يوميا لمدة أسبوع واحد

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
نعلم أن الثوم يعطي رائحة جيدة للأكل عموماً . فهو وسيلة أمنة و غير مكلفة و تساعدك في تناول الطعام بشكل جيد . و من المعروف منذ ألاف السنين أن أكل الثوم له العديد من الفوائد و هنا نعرض فوائد الثوم للرجال .

و لكي تحصل علي علاقة حميمية جيدة تأكد من أن شريك حياتك يتناول الثوم بشكل جيد . حيث يعد الثوم منذ وقت طويل كمنشط جنسي . يحسن الثوم من الدورة الدموية و تحسين الوظاائف الجنسية . بالإضافة إلي ذلك فهو جيد لصحة القلب أيضاً . في الحقيقة ، الثوم يحارب أمراض القلب و إنخفاض ضغط الدم و جلطات الدم و تقليل الكوليسترول الضار

 وهذه لسيت الفائدة الوحيدة التي يقدمها الثوم للرجال . حيث تعمل المركبات الموجودة في الثوم علي التخلص من الجزئيات الغير مستقرة و مقاومة الجذور الحرة و التي تتشكل أثناء الهضم أو التعرض للسموم . يمكن أن تؤدي الجذور الحرة إلي خطر الإصابة بمرض تصلب الشرايين و مع مرور الوقت تؤدي إلي مرض الشريان التاجي . و تذكر جمعية الطب الأمريكية أن الرجال فوق عمر 45 سنة نشرت دراسة تمت عليهم في 2010 أن نتائج فحص ما يقرب من 53 تناولوا العلاجات العشبية و التي تحتوي علي الثوم وجدت أن الثوم يساعد في علاج مستوي الكوليستول الضار الذي يؤدي إلي تصلب الشرايين .


source مجلة عالم المعرفة http://ift.tt/23gsjtB

0 تعليق على موضوع "للرجال فقط : شاهد ماذا سيحصل لك إذا تناولت فص ثوم يوميا لمدة أسبوع واحد"


الإبتساماتإخفاء