من اليوم لا تتعب نفسك فى تقشير هذه الاطعمة واليك الحل

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
اليوم سنشاهد معا مقطع لفيديو حقق ملايين المشاهدات خلال ثلاثة أيام فقط، ويدور فكرته عن الحديث حول أربعة أطعمة يتم تقشيرها بطريقة خاطئة، حيث تناول 4 أطعمة وهي الموز والبيض والبطاطس والثوم، وأوضح الطرق الصحيحة التي يجب تقشير تلك الأطعمة بها.
أما ثمرة الموز، فأوضح الفيديو بأنه يجب تقشير الموزة من الأسفل وليس كما هو معتاد أن يتم تقشيرها من عند قطعة الثمرة، حيث استمد الفيديو الفكرة من تقشير القرود للموز.

ثانيا الثوم، فبدلا من استخدام السكين في تقشيره، فهنالك طريقة أسهل يمكن الإعتماد عليها، وذلك من خلال الضغط عليه باستخدام راحة اليد، لتفصيصه، ومن ثم وضعه داخل إناء والغلق عليه، ثم رج الإناء بشدة، وستتقشر جميع قشور الثوم.

ثالثا، تقشير البيض المسلوق، فربما تجده ساخنا ولا تستطع تقشيره بعد إخراجه من النار مباشرة، ولذلك يمكن استخدام الماء البارد داخل إناء، ثم وضع البيضة به، ورجه جيدا، وستتقشر البيضة بسهولة ويسر.

أخيرا تقشير البطاطس، وهي طريقة سهلة للغاية، فقط قومي بقطع بسيط في جانبين من البطاطس، ومن ثم ضعيها في إناء به ماء على النار لمدة 15 دقيقة، ثم أخرجيها إلى ماء بارد، وقشريها بيدك وسيخرج بها القشر دون عناء.


source الموسوعة بوك http://ift.tt/1qA0nCQ

0 تعليق على موضوع "من اليوم لا تتعب نفسك فى تقشير هذه الاطعمة واليك الحل"


الإبتساماتإخفاء