سيدتى اليكي اسهل طريقة لتتعرفي على ملابس الماركات الاصلية من التقليد

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
موضوعنا اليوم يهم كل شاب وفتاه من الذين يفضلون شراء ملابس من الماركات العالمية والتى تكون باهظة الثمن لابد ان تتعرف على كيفية التفرقة بين الملابس الاصلية والملابس المقلدة حتى لا تقع تحت طائلة بعض التجار معدومي الضمير مما يدسون الملابس المقلدة تحت الملابس الاصليه والتى تكون رخيصة جدا ويعونها باسعار عاليه على انها سلعه اصليه وغير مقلدة ويقومون باستحداث بعض الالفاظ والكلمات التى تساعدهم في البيع مث ” هاي كوبي ” وملابس فرز اول وهذه الاسماء والتسميات ليس لهااى واقع من لصحه .
كيفية التفرقة بين الملابس الاصلية والملابس المقلدة
الخياطه تعتبر من اهم الاشياء التى من خلالها معرفة المنتج الاصلى من المنتج المقلد حيث ان الملابس المقلدة تكون دائما مناطق ما حول الزرائر وال السحابات والاطراف تعانى من ظهور اطراف الخيط المستخدم في الخياطه ويكون انهاء العمل على الخياطه بشكل غير احترافى على الاطلاق مما يثر فى الشكل العام للمتج حيث ترى خيط مسحوب مسبب كرمشه في الشكل النهائي .
اذا كان المنتج من الجلد الطبعي فعليك ان تتعلم كيف تفرق بين الجلد الطبيعي والجلد المصنع حيث ان الملابس المقلدة تحتوى على نسبه كبيرة من الجلد المصنع و الذي يكون املس جدا ولا يحتوى على اى تجاعيد بعكس المعروف به الجلد الطبيعى حيث يكون ملمسه خشن وبه الكثير من التجاعيد والتى تميزه عن الجلد المصنع وبالتاكيد سعره وقيمتة المالية اكثر بكثير من الجلد المستخدم فى الملابس المقلدة .
السسته ” السحاب ” المستخدم فى الملابس الاصليه يكون ثقيل الوزن نسبيا ويكون متناسق فىالشكل والاولان بعكس الموجود في الملابس المقلدة
” الشعار ” اللوجو تلجئ الشركات إلى بعض الحيل حتى لا تتعرض لمسائلة القانونيه بتغير حرف او رمز في اللوجو الخاص بالماركه العالمية لذلك ينصح بالتعرف الجيد على شكل اللوجو حتى لا تقع تحت ذلك الاحتيار .
الاسعار يوجد فرق واضح بين الاسعار في الملابس المقلدة والملابس الاصليه .
مكان التصنيعع اغلب الملابس الاصليه تكون مصنعه فى اوربا او الولايات المتحدة اما المصنعه فى دول شرق اساي فيوجد بها الكثير من الملابس المقلدة .
التغليف و الشكل الناهئي للمتج يكون من اهم وابرز الاشياء التى يمكنك من خلالها التعرف على المنتج الاصلى عن المقلد حيث تهتم المصانع الكبرى بالتغليف والشكل النهائي بشكل كبير بعكس المصانع التى تقوم بتصنيع الملابس المقلدة.


source الموسوعة بوك http://ift.tt/1NSDEqZ

0 تعليق على موضوع "سيدتى اليكي اسهل طريقة لتتعرفي على ملابس الماركات الاصلية من التقليد"


الإبتساماتإخفاء