سيدى انواع الرجال هذه تكرهها المرأه فاحذر هذه الصفات

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
حديثنا اليوم يهم كل رجل وامرأه حيث ان هناك خمس أنواع من الرجال المرأة تكرههم، فالمرأة تنجذب للرجل وتعجب به لصفاته الشخصية وليس لشكله أو مظهره، فالاعجاب بالشكل أو المظهر قد لا يدوم طويلاً ولكن هنا أنواع وأصناف من الرجال تكرههم المرأة فأحذر أن تكون من هذه النوعية من الرجال التى تنفر منهم المرأة وتكره الارتباط بهم.
أولا: الرجل العادى
المرأة لا تنجذب للرجل العادى الروتينى لدرجة الملل، وتبحث المرأة دوماً على الرجل الغير عادى فاحرص على أن لا تكون روتينى فى حياتك رتيب ممل.

ثانياً: الرجل العاطفى أو الرومانسى
المرأة بطيبيعتها عاطفيه وتحتاج دوما من يقوم يغازلها ويدللها ويكون هو القائد والمسيطر فالمرأة تكره الرجل العاطفى بطريقة مبالغ فيها.

ثالثاً: الرجل البخيل والشحيح
تكره المرأة بكل قورة الرجل البخيل وهذه الصفة تظهر بوضوح فى الرجل من أول مقابلة لذلك احرص على أن لا تكون بخيل مع من ترغب فى الارتباط بها.

رابعاً: الرجل الناعم
المرأة تبحث دوما على الرجل القوى ذو الشخصية القوية والذى يحب الاستقلالية والواثق من نفسه ولابد أن يجمع الرجل بين الطيبة فى القلب وقوة الشخصية فلا أنت باللين الضعيف ولا بالقوى الشرير.

خامساً: الرجل التافه
المرأه تكره الرجل التافه فى أفعاله وتصرفاته ومواقفه وتكره المرأة أنواع من الرجال مثل الكسول والفارغ الذى يبحث عن الرفاهية ويكون عديم الشخصية والذى يتقبل الإهانة، رغم أنه قد يكون لديه جسم رياضى وممشوق ومظهر جذاب ومع ذلك لا تنجذب له المرأة لكونه رجل تافه.

الخلاصة أن المرأة تكره خمس أنواع من الرجال التافه والبخيل والناعم والعاطفى والعادى فاحرص على أن لا تكون أحداً منهم.


source الموسوعة بوك http://ift.tt/1ObEorb

0 تعليق على موضوع "سيدى انواع الرجال هذه تكرهها المرأه فاحذر هذه الصفات"


الإبتساماتإخفاء