لن تصدق ما سيحدث لو قمت بتدليك تلك المنطقة في الأذن يوميا قبل النوم .. مفاجأة !

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

ماذا سيحدث لو قمت بتدليك تلك المنطقة في الأذن يوميا قبل النوم – مفاجأة‎


نقطة shenmen أو كما يطلق عليها الصينيون ( نقطة بوابة السماء) ، ما هى وما فوائد دليك تلك النقطة فى الأذن ، سوف نتعرف على كل هذا من خلال السطور القليلة القادمة !

حسب المعتقدات الصينية تلك المنطقة والتي تقع في منتصف الطرف العلوي من الأذن يطلق عليها نقطة سين من ، ويعتبروها نقطة عجيبة جدا حيث أن علاجها يجلب طاقة كبيرة لكامل الجسم ، حيث يعتقدون ان تدليك تلك المنطقة يخفف التوتر – يساعد على التخلص من المشاعر السلبية ، تساعد فى التخلص من الإجهاد العام فى الجسم ، حسب تأكيد الدكتور (مارك ساندوميرسكي) .

كيفية تدليك نقطة ين من :

يطلق على منطقة في الأذن “” والتي تعني “بوابة السماء” لأن علاجها يجلب طاقة سماوية للجسم؛ وذلك حسب الاعتقاد في الطب الصيني.

شين مين نقطة عميقة وعجيبة تعزز الصحة العامة للجسم، وتقلل التوتر، كما تعزز الطاقة. ويساهم تدليك نقطة شين مين في الأذن في تخفيف الضغط، تقع هذه النقطة في وسط الجزء العلوي من الأذن.

* استخدم عود من القطن او أحد أصابعك للوصول الى تلك النقطة .

* تنفس بعمق وفى نفس الوقت دلك هذه النقطة .

*كرر هذه العملية يوميا قبل النوم وسوف تلاحظ تغير ملحوظ .

يطلق على منطقة في الأذن “” والتي تعني “بوابة السماء” لأن علاجها يجلب طاقة سماوية للجسم؛ وذلك حسب الاعتقاد في الطب الصيني. شين مين نقطة عميقة وعجيبة تعزز الصحة العامة للجسم، وتقلل التوتر، كما تعزز الطاقة. ويساهم تدليك نقطة شين مين في الأذن في تخفيف الضغط، تقع هذه النقطة في وسط الجزء العلوي من الأذن.

* استخدم عود من القطن او أحد أصابعك للوصول الى تلك النقطة .

* تنفس بعمق وفى نفس الوقت دلك هذه النقطة .

*كرر هذه العملية يوميا قبل النوم وسوف تلاحظ تغير ملحوظ .




source الموسوعة بوك http://ift.tt/2afSOij

0 تعليق على موضوع "لن تصدق ما سيحدث لو قمت بتدليك تلك المنطقة في الأذن يوميا قبل النوم .. مفاجأة !"


الإبتساماتإخفاء